الأحد, 28 يوليو 2024

خلال مشاركته في منتدى كبار المستشارين القانونيين  بسنغافورة 

النائب العام يناقش الاتجاهات الحديثة في المملكة والبدائل الودية في تسوية منازعات الاستثمار 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

شارك الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام في منتدى كبار المستشارين القانونيين الذي أقامته النيابة العامة في جمهورية سنغافورة (26 يوليو  2024) حول موضوعات المنازعات الاستثمارية الدولية.

وناقش خلال المنتدى الاتجاهات الحديثة في المملكة والبدائل الودية في تسوية منازعات الاستثمار  على الصعيد الوطني والدولي، كما أشار لما توفره الأنظمة والتشريعات في المملكة من بيئة آمنة وملائمة لجذب رؤوس الاستثمار.

وعلى هامش المنتدى التقى المعجب ببارك سونغ جيه وزير العدل الكوري، تناول اللقاء سُبُل تعزيز التعاون القانوني بين المملكة و كوريا الجنوبية، حيث تم تبادل الرؤى والخبرات في المجالات القضائية المختلفة، وناقش الجانبان سبل تطوير آليات العمل المشترك في معالجة القضايا القانونية ذات الطابع الدولي.

اقرأ المزيد

 

كما التقى المعجب بآرفينكاتاراماني النائب العام لجمهورية الهند، تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون القانوني بين المملكة و الهند، وتطوير آليات العمل المشترك في معالجة القضايا القانونية ذات الطابع الدولي.

وأكد الشيخ سعود بن عبدالله المعجب البُعد التاريخي للعلاقات السعودية مشيراً إلى أن هذا اللقاءات تأتي تأكيداً إلى تطوير الأجهزة العدلية والقضائية .

ذات صلة

المزيد