الأربعاء, 3 يوليو 2024

“بي اس اف” يعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن البنك السعودي الفرنسي (بي اس اف) عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة البنك لدورته القادمة ومدتها ثلاث سنوات ميلادية والتي تبدأ بتاريخ 1 يناير 2025، وتنتهي في 31 ديسمبر 2027.

وقالت الشركة للراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر لديهم شروط ومؤهلات العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشحهم علما أن الترشيح يبدأ 1 يوليو 2024، وينتهي بتاريخ 4 أغسطس 2024.

ويحق لكل مساهم ترشيح نفسه أو شخص آخر أو أكثر لعضوية مجلس الإدارة. على أن تتوفر في المرشّح شروط ومعايير العضوية الواردة في سياسة الترشيح والعضوية والتقييم والاحلال لأعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ المزيد

متطلبات الترشّح:

1ـ طلب كتابي موقع من المرشح يعلن فيه عن رغبته بالترشح لعضوية المجلس حسب النموذج المرفق وملحقاته.

– تعريف بالمرشح يحتوي سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبرته في مجال أعمال البنوك (إن وجدت).

– إرفاق صورة من جواز السفر والهوية الوطنية وسجل الأسرة للسعوديين أو صورة من جواز السفر وهوية مقيم وسجل الأسرة لغير السعوديين.

– تعبئة نموذج الملاءمة الصادر من البنك المركزي السعودي وإرفاقه مع طلب الترشيح، على أن يرسل النموذج بصيغة WORD و PDFبالإضافة إلى إرسال الأصل بالبريد. ويمكن الحصول على النموذج من خلال الموقع الالكتروني للبنك المركزي السعودي:

تعبئة نموذج (3) السيرة الذاتية للمرشح لعضوية مجلس إدارة شركة مساهمة مدرجة في السوق المالية السعودية (تداول) وإرفاقه مع طلب الترشيح، على أن يرسل النموذج بصيغة WORD و PDF بالإضافة إلى إرسال الأصل بالبريد. ويمكن الحصول على النموذج من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة:

ذات صلة

المزيد