الثلاثاء, 16 يوليو 2024

غرفة المدينة تطرح 3 فرص استثمارية سياحية وصناعية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الغرفة التجارية في المدينة المنورة 3 فرص استثمارية تنوعت أنشطتها بين سياحية وصناعية، على مساحة إجمالية تتجاوز 24.5 ألف متر مربع، وذلك عبر بوابة “استثمارات المدينة”.

وتأتي الفرصة الاستثمارية السياحية “إنشاء وتشغيل وصيانة مبنى متعدد الاستخدامات” في حي الشهداء طريق سلمة بن صفوان على مساحة بلغت نحو 2.1 ألف متر مربع، وأوضحت تفاصيل الفرصة الاستثمارية أن الموعد الأخير للتقديم وشراء الكراسة في 27 اغسطس المقبل.

فيما بلغت المساحة الإجمالية للفرصة الاستثمارية السياحية الكائنة في حي طيبة على طريق الملك سعود “إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع شاليهات” 7 آلاف متر مربع، و تقع الفرصة الصناعية “ترميم وتشغيل وصيانة إضافة مباني لمصنع خزانات” في حي أبو مرخة شارع المثنى بن محربة على مساحة تقدر بنحو 15.4 ألف متر مربع ، وأشارت البيانات إلى أن 3 سبتمبر المقبل موعد أخير للتقديم على الفرصتين.

اقرأ المزيد

يذكر أن بوابة استثمارات المدينة المنورة هي إحدى مبادرات غرفة المدينة المنورة بالشراكة مع المرصد الحضري بهيئة تطوير المدينة المنورة ومركز التنمية الاقتصادية بالإمارة، والتي تهدف لتنشيط الاستثمار بمنطقة المدينة المنورة من خلال تسويق الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات الاقتصادية وتعزيز الشراكة بين عارضي الفرص والمستثمرين وتقديم كافة التسهيلات الممكنة للاستثمار بالمنطقة.

ذات صلة

المزيد