الخميس, 25 يوليو 2024

مستثمر يملك 10000 وحدة عقارية يقدم 5 نصائح للنجاح في عالم الاستثمار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وجّه المستثمر الأمريكي والخبير في قطاع العقارات كين ماكيلروي عدداً من النصائح للشباب الراغبين في دخول عالم الاستثمار والنجاح فيه.

ووفقا لـ CNN قال مؤلف كتاب «أبجديات الاستثمار العقاري» في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- «لقد استثمرت في العقارات لمدة 40 عاماً تقريباً وأمتلك الآن أكثر من 10 آلاف وحدة عقارية في 3 ولايات أمريكية».

وأضاف ماكيلروي «إذا كنت أصغر بـ40 عاماً وأبدأ من الصفر في عالم اليوم، فهذه هي النصائح التي سأقدمها لنفسي وجميع الشباب الذين يحاولون أن يصبحوا مستثمرين ناجحين».

اقرأ المزيد

أولى نصائح ماكيلروي هي: «كن حذراً بشأن الأشخاص الذين تأخذ منهم المشورة المالية، فالكثير من الأشخاص الذين يقدمون المشورة ليسوا ناجحين مالياً وقد يقودونك إلى المسار الخطأ».

وتابع المستثمر الأمريكي «ركز على تطوير المهارات القيمة، المهارات مثل البيع وجمع الأموال وطرح شركة للاكتتاب العام ضرورية لخلق الثروة».

ودعا ماكيلروي الشباب إلى عدم الاكتفاء «بالقراءة والتركيز على التعلم النشط، شارك في المناقشات واحضر المؤتمرات وأحط نفسك بأشخاص يحفزون تفكيرك».

وأضاف المستثمر الأمريكي «احذر من الأفكار القديمة التي عفا عليها الزمن، إذ يتطور العالم المالي باستمرار وما كان صحيحاً في الماضي قد لا يكون صحيحاً اليوم».

وشدد المستثمر الأمريكي على ضرورة مواكبة العصر قائلاً «كن على دراية بتأثير الذكاء الاصطناعي على سوق العمل، الوظائف التي يمكن أتمتتها بواسطة الذكاء الاصطناعي معرضة للخطر، لذلك من المهم الاستثمار في المهارات الأقل عرضة للأتمتة».

ذات صلة

المزيد