السبت, 27 يوليو 2024

منتجات LVMH الفاخرة تحظى باهتمام كبير في افتتاح أولمبياد باريس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دفع أغنى رجل في فرنسا والرئيس التنفيذي لمجموعة السلع الفاخرة LVMH، برنار أرنو، نحو 150 مليون يورو (163 مليون دولار) ليكون الراعي الرئيسي لأولمبياد باريس. وفي حفل افتتاح الألعاب، وضعت بضاعته في مقدمة ووسط احتفالية ضخمة شاهدها جمهور عالمي.

ووفقا لـ CNBC قدمت المغنية ليدي غاغا، الحائزة على جائزة غرامي، أداءً حيوياً لأغنية Mon truc en plumes لرينيه “زيزي” جانمير، مرتدية سترة سوداء من الريش من Dior فوق صدرية سوداء من الساتان.

كما قدمت المغنية الفرنسية الأكثر استماعاً في العالم، آيا ناكامورا، مجموعة من أفضل أغانيها خلال حفل الافتتاح مرتدية فستاناً ذهبياً من الريش والحرير من Dior.

اقرأ المزيد

وفي الوقت نفسه، صممت علامة Berluti التابعة لشركة LVMH ملابس الرياضيين الفرنسيين لحضور الحفل.

أرنو، الذي كان قبل يوم واحد يفرك كتف مالك شركة Tesla، إيلون ماسك، في غداء استضافه الرئيس إيمانويل ماكرون، تابع الحفل من فندق Cheval Blanc الفخم المطل على نهر السين.

في مقابلة تلفزيونية، سُئل أرنو عن سبب رعاية LVMH للألعاب، فقال: “نظراً لأننا الشركة الفرنسية الأولى، فلا يمكننا تجنب المساعدة”.

وأضاف: “لكن يجب أن يكون الأمر منطقياً. لن نعطي المال ونقول، حسناً، اشكرونا، لكن هذا هو الأمر. أردنا أن نجد طريقة لإظهار للعالم من خلال الألعاب الأولمبية أن فرنسا بحد ذاتها بلد مبدع، وبلد راقٍ، وبلد حرفي”.

قال أرنو: “في حفل الافتتاح الليلة، سترى فساتين جميلة للغاية من تصميم Dior ودور أخرى. أعتقد أنها طريقة رائعة لإظهار أن فرنسا مميزة.”

ذات صلة

المزيد