الخميس, 1 أغسطس 2024

وفد من وزارة البلديات والإسكان يطلع على تجربة وخبرات شركة المقر في مجال الاستثمارات العقارية والتنموية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استقبلت شركة المقر للتطوير والتنمية -الذراع الاستثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة- ، اليوم، وفدًا من وزارة البلديات والإسكان وعددًا من الرؤساء التنفيذيين للأذرع الاستثمارية للاطلاع على تجربة وخبرات الشركة في مجال الاستثمارات العقارية والتنموية.

وبدأت الزيارة التي جاءت في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين جميع القطاعات والاستفادة من النجاحات التي حققتها شركة المقر في مشاريعها المختلفة، بعرض تقديمي شامل عن أبرز المشاريع والانجازات التي نفذتها الشركة، وجرى خلال الاجتماع مناقشة ابرز التحديات التي واجهتها الشركة وايجاد افضل الحلول والممارسات لمعالجتها، مع التركيز على استراتيجيات الاستثمار الناجحة التي تبنتها لتحقيق نمو مستدام، وقد أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بمستوى التخطيط والتنفيذ والابتكار الذي تميزت به المشاريع.

وفي ختام الزيارة، ثمن الرئيس التنفيذي لشركة المقر للوفد زيارته، مؤكدًا على استعداد الشركة لتقديم كل ما من شأنه دعم تطوير القطاع العقاري في المملكة وتعزيز التعاون المثمر بين كافة الجهات المعنية.

اقرأ المزيد

يُذكر أن شركة المقر للتطوير والتنمية -الذراع الاستثماري لأمانة منطقة المدينة المنورة- تواصل العمل على تنفيذ مجموعة من المشاريع الرائدة التي تهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وتلبية احتياجات منطقة المدينة المنورة، وذلك ضمن رؤيتها الشاملة لتحقيق التحول العقاري والاقتصادي في المملكة.

ذات صلة

المزيد