الإثنين, 15 يوليو 2024

4 أغسطس .. جمعية “مرنة” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 24.4 مليون ريال أرباحا نقدية عن العام 2023

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

دعت شركة مرنة للتمويل المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقاده في تمام الساعة (19:30) يوم الاحد 29 محرم 1446هـ الموافق 4 اغسطس، حيث تضمنت البنود التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 24.43 مليون ريال على المساهمين عن الفترة المالية  31 ديسمبر 2023.، بواقع (0,35) ريال لكل سهم مُستحِق، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقا.
وجاءت بقية بنود جدول أعمال الجمعية كما يلي:
– التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة المراجعة.
–  التصويت على تعديل لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت.
–  التصويت على صرف مبلغ (1010000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في  31 ديسمبر 2023.
يكون حق الحضور للمساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويحق للمساهم إنابة من يختاره من غير أعضاء مجلس إدارة الشركة. كما أن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية، وأن أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
كما سيكون انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول، يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول. وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

ذات صلة

المزيد