الخميس, 18 يوليو 2024

stc play تبهر الزوار خلال بطولة كأس العالم للرياضات الالكترونية 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تواصل stc play تألقها في بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، التي تقام في المملكة للمّرة الأولى، عبر تقديم مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة والعروض التفاعلية في صالة ” stc Playللألعاب”، تضم تجارب مبتكرة تستقطب آلاف الزوار كوجهة مجتمعية لمسابقات البطولة، وذلك ضمن جهود مجموعة stc في دعم قطاع الرياضات الالكترونية في المملكة.

وتشمل الفعاليات تجربة جهاز محاكاة متطور للواقع الافتراضي في جناح stc play zone, ايضا الاستمتاع بمشاهدة أحدث أجهزة البث المباشر عالية الوضوح من خلال جناح stc play streaming zone، كذلك فرصة توثيق أجمل اللحظات في منطقة تصوير الزوار بجناح stc tv zone عبر أجواء رياضية مليئة بالتشويق.

stc2

اقرأ المزيد

كما تشمل صالة stc play للألعاب تجارب أخرى متنوعة منها stc play studio تستعرض الألعاب الإلكترونية التي طورتها شركة “مانجا” للإنتاج، وفعالية stc qitaf zone التي تتيح للاعبين التفاعل مع الألعاب عبر تقنية الواقع الافتراضي وكسب نقاط برنامج الولاء “قطاف” من stc، وكذلك جناح stc character التي تتيح للمشاركين تصميم شخصيات “أفاتار” تفاعلية. 

إضافة إلى ذلك، توفر منصة stc play للمشاهدين خلال أيام البطولة إمكانية الاستمتاع بمتابعة البث المباشر لمسابقات البطولة في تجربة مشاهدة مميزة عبر موقعها الالكتروني stcplay.gg وتطبيقها الإلكتروني، مع إتاحة فرصة الفوز بجوائز مالية قيّمة تصل إلى 140,000 ريال، من خلال سحوبات أسبوعية لأفضل 3 توقعات لنتائج المسابقات حتى نهاية البطولة.

stc play

كذلك تمكن منصة stc play المشاهدين من الاطلاع على محتوى تفاعلي يشمل جدول المسابقات وترتيب الفرق المشاركة، وعرض مقاطع فيديو قصيرة “Bits” لأهم أحداث البطولة، بالإضافة إلى متجر يحتوي على أجهزة وإكسسوارات الألعاب، ومجسمات لأبرز شخصيات وشعارات الألعاب الالكترونية العالمية، أيضا الحصول على أحدث إصدارات الألعاب التي تناسب أجهزة PlayStation و Xbox و Nintendo، وبطاقات شحن لمختلف منصات الألعاب، وقسم خاص بمنتجات كأس العالم للرياضات الإلكترونية. إضافة الى ذلك تم التعاون مع فريق Gen.G Esports بغرض إطلاق برامج تطويرية لجمهور الرياضات الإلكترونية، لتأتي مع بقية الفعاليات ضمن إطار رياضي وترفيهي وتعليمي، تناسب جميع الأعمار، بما يعكس مساهمة منصة stc play في إنجاح مسابقات بطولة الكأس.

stc3

تأتي هذه الجهود ضمن حرص مجموعة stc على دعمها للبطولة كشريك رائد ومؤسس لبطولة كأس العالم للرياضات الالكترونية لتعزيز نمو قطاع الألعاب والرياضات الالكترونية في المملكة وتقديم أحدث الحلول والخدمات التقنية المتميزة خلال فترة إقامة البطولة، بغرض المساهمة في ترسيخ مكانة المملكة كوجهة للرياضات الإلكترونية بما يتماشى مع تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 الطموحة.

 

ذات صلة

المزيد