الخميس, 15 أغسطس 2024

إلغاء طرح وإدراج أسهم شركة “الحقيل الطبي” في السوق الموازية (نمو)

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة مجمع أكاديمية الحقيل الطبي الرقمي التخصصي بعد التشاور مع المستشار المالي عن قرارها بإلغاء الطرح وإدراج أسهمها في السوق الموازية، مبينة أن ذلك يأتي حرصاً على مصلحة المستثمرين والمساهمين.

و قالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” إن القرار يأتي بهدف ضمان تحقيق أفضل الظروف الممكنة للإدراج، وموضحة انها تهدف من هذا القرار إلى تعزيز ثقة المستثمرين والمساهمين في قوة واستدامة أعمالها.

وتابعت:” أنها واثقة من استراتيجيتها وآفاقها المستقبلية لذا قررت أنه سيكون من مصلحة المساهمين والمستثمرين العودة إلى إدراجها بالسوق في مرحلة لاحقة”.

اقرأ المزيد

يذكر أن شركة الإمارات دبي الوطني كابيتال السعودية أعلنت  بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومدير سجل الاكتتاب للطرح العام الأولي المحتمل لشركة مجمع أكاديمية الحقيل الطبي الرقمي التخصصي في السوق الموازية، بتاريخ 7 يوليو تحديد النطاق السعري للطرح بين 118 و125 ريال للسهم الواحد.

وكان من المقرر أن تبدأ فترة اكتتاب المستثمرين المؤهلين الأفراد يوم غد الأربعاء 17 يوليو وتنتهي يوم 21 يوليو.

ونشير إلى أنه في 11 مارس الماضي أعلنت هيئة السوق المالية موافقتها على طلب شركة مجمع أكاديمية الحقيل الطبي الرقمي التخصصي تسجيل أسهمها وطرح مليوني سهم تمثل 29%من أسهمها في السوق الموازية.

ذات صلة

المزيد