الأربعاء, 24 يوليو 2024

“الخدمات الأرضية”: استقالة الرئيس التنفيذي .. وتعيين محمد عبدالكريم خلفا له

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن قرار مجلس الإدارة بقبول استقالة رائد بن حسن الإدريسي الرئيس التنفيذي للشركة، بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت نظرا لظروفه الخاصة والعملية.

كما أصدر مجلس الإدارة بناءً على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت قراره بتعيين/ محمد بن عبدالكريم مازي رئيساً تنفيذيا للشركة السعودية للخدمات الأرضية اعتبارا من تاريخ 1 سبتمبر 2024.

ويشغل محمد عبدالكريم منصب نائب الرئيس التنفيذي للمالية وتطوير الأعمال بالشركة اعتبارا من تاريخ 01-01-2020م، وتقلد خلال فترة عمله عدد من المناصب ومنها نائب الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية، وكذلك نائب الرئيس التنفيذي للعمليات، ورئيسا للجنة التنفيذية التشغيلية لعمليات الحج والعمرة. كما انه حاصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة نيو أورلينز، ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة تكساس أي أند أم (الولايات المتحدة الأمريكية).

اقرأ المزيد

كما يمتلك خبرة ممتدة لأكثر من ١٥ عاماً في مجال الإدارة المالية وتطوير الأعمال وتقلد فيها مناصب قيادية مختلفة منها الرئيس التنفيذي للشؤون المالية في شركة ال سالم جونسون كونترولز ورئيس قسم اعداد الميزانية وتقارير الأداء لشركة أرامكو السعودية.

ويتقدم مجلس الإدارة بشكره وتقديره لـ/ رائد بن حسن الإدريسي على جهوده خلال الفترة التي قضاها في خدمة الشركة منذ انضمامه في عام 2019م، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح.

ذات صلة

المزيد