الأحد, 28 يوليو 2024

“الواحة” تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة زهرة الواحة للتجارة عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة للدورة القادمة التي تبدأ أعمالها بمشيئة الله اعتباراً من 26 ديسمبر 2024م وتنتهي في 30 يونيو 2028م.

وللراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة ( 6 أعضاء)، ممن تتوافر فيهم شروط ومؤهلات العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشيحهم ابتداء من 1 أغسطس 2024، وينتهي الترشح في 30 أغسطس 2024.

وسيكون الترشح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة سوق المالية، بالإضافة إلى سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي الشركة، حيث سيتم انتخاب الأعضاء المرشحين خلال اجتماع الجمعية العامة القادم للشركة.

اقرأ المزيد

ويجب على المرشح تسليم المتطلبات التالية خلال الفترة المحددة:

1- استيفاء شروط السياسات والمعايير والإجراءات للعضوية في مجلس الإدارة.

2- تقديم خطاب موقع موجه إلى لجنة المكافآت والترشيحات يفيد بالرغبة في الترشح خلال فترة الإعلان المحددة أعلاه، على أن يكون الخطاب مشفوعاً بالسيرة الذاتية والمؤهلات والخبرات في مجال نشاط الشركة.

3- تقديم نموذج رقم (1) “السيرة الذاتية” الصادر من هيئة السوق المالية متضمن كامل البيانات المطلوبة.

4- تقديم نسخة موقعة من نموذج رقم (3) الصادر عن هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة متضمن كامل البيانات المطلوبة، ويمكن الحصول على النموذج من خلال موقع الهيئة الالكتروني أو من النموذج.

5- يرفق مع طلب الترشح صورة واضحة وسارية المفعول من بطاقة الهوية الوطنية، بطاقة العائلة (ان وجدت)، جواز السفر لغير السعوديين، وأي وثائق أخرى ذات صلة تطلبها الشركة لاستيفاء متطلبات الجهات النظامية.

6- يجب الاطلاع على الأنظمة واللوائح ذات العلاقة ومنها سياسة معايير العضوية في مجلس الإدارة، والتأكد من استيفائها، ويتحمل المرشح مسؤولية ذلك.

وسيتم انتخاب أعضاء مجلس الإدارة وفقاً للتصويت التراكمي حسب النظام.

ذات صلة

المزيد