الإثنين, 22 يوليو 2024

طيران ناس يطلق رحلات مباشرة من المدينة إلى البحرين والدوحة .. 10 سبتمبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي المتخصص في الشرق الأوسط والعالم، عن إطلاق وجهات مباشرة وجديدة من مركز عملياته في المدينة المنورة إلى البحرين والدوحة اعتباراً من سبتمبر، لتنضم بذلك إلى شبكة الوجهات الدولية التي يشغلها من المدينة المنورة وتشمل اسطنبول وأنقرة، ودبي وعمّان والقاهرة.

جاء ذلك ضمن خطتها الاستراتيجية للنمو والتوسع، التي أطلقها تحت شعار “نربط العالم بالمملكة”، بالتوازي مع أهداف الاستراتيجية الوطنية للطيران المدني لتمكين الناقلات الجوية الوطنية من المساهمة في ربط المملكة مع 250 وجهة دولية واستيعاب 330 مليون مسافر واستضافة 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وأهداف برنامج ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

وسيتم تشغيل 3 رحلات أسبوعية بين مطار المدينة المنورة ومطار البحرين الدولي في المنامة اعتبارًا من 10 سبتمبر، في حين سيتم تسيير رحلتين أسبوعياً بين مطار المدينة المنورة والدوحة،اعتباراً من 12 سبتمبر.

اقرأ المزيد

ويربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية عبر أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام2007، ويستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، ضمن خطته للنمو والتوسع، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

ذات صلة

المزيد