الأربعاء, 24 يوليو 2024

“نفوذ” تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة نفوذ للمنتجات الغذائية عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ بتاريخ 22 نوفمبر 2024 وتنتهي في 30 يونيو 2028، حيث طالبت الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة، ممن تتوافر فيهم شروط ومعايير العضوية، أن يتقدموا بطلبات ترشيحهم خلال المدة المحددة ووفقاً للتفاصيل الواردة في هذا الإعلان.

وسيكون الترشح وفقاً للأحكام الواردة في نظام الشركات ولائحته التنفيذية ولائحة حوكمة الشركات ولائحة معايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة المعتمدة من الجمعية العامة لمساهمي الشركة.

وسيتم انتخاب مجلس الإدارة للدورة الجديدة في اجتماع الجمعية العامة القادم والذي سيتم الإعلان عنه لاحقاً بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

اقرأ المزيد

وقالت الشركة في بيان لها اليوم على “تداول” سيبدأ فتح باب الترشح غدا الخميس، وسينتهي باب الترشح في 24 أغسطس.

و سيكون الترشح وفقاً للأحكام المنظمة لعضوية مجلس الإدارة والمنصوص عليها في نظام الشركات، ولائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، بالإضافة إلى نظام الشركة الأساس , ولائحة سياسات ومعايير إجراءات العضوية في مجلس الإدارة ولجانه المنبثقة، والمعتمدة من الجمعية العامة.
كما يجب على المرشح تسليم المتطلبات التالية خلال الفترة المحددة في الإعلان:

1- تقديم خطاب لإدارة الشركة يفيد برغبته في الترشح على أن يكون الخطاب مشفوعاً بسيرته الذاتية، ومؤهلاته، وخبرته في مجال أعمال الشركة وفق النماذج والمتطلبات النظامية ذات العلاقة.

2- تقديم بيان يتضمن أسماء الشركات المساهمة التي يشارك في عضوية مجالس إدارتها.

3- تقديم بيان بالشركات أو المؤسسات التي يشترك في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.

4- تقديم نسخة موقعة من النموذج الصادر عن هيئة السوق المالية للترشح لعضوية مجلس الإدارة.

5- تقديم نموذج رقم (1) السيرة الذاتية باللغة العربية والانجليزية.

6- يرفق مع طلب الترشح صورة واضحة وسارية المفعول من بطاقة الهوية الوطنية، بطاقة العائلة – ان وجدت-، جواز السفر لغير السعوديين، وأي وثائق اخرى ذات صلة تطلبها الشركة لاستيفاء متطلبات الجهات النظامية

7- يجب الاطلاع على الأنظمة واللوائح ذات العلاقة ومنها لائحة سياسات ومعايير إجراءات العضوية في مجلس الإدارة ولجانه المنبثقة، والتأكد من استيفائها، ويتحمل المرشح مسؤولية ذلك.

نموذج السيرة الذاتية المعتمد من قبل الهيئة لمرشحي عضويات مجالس إدارات الشركات المساهمة المدرجة في تداول السعودية
الملفات الملحقة

ذات صلة

المزيد