الخميس, 15 أغسطس 2024

“صافولا” تطالب مساهميها من حملة الشهادات الورقية إيداع أسهمهم في محافظهم الاستثمارية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت مجموعة صافولا مساهميها من حملة الشهادات الورقية إلى المبادرة وسرعة إيداع أسهمهم في محافظهم الاستثمارية وذلك لتسهيل ممارسة حقهم في الاكتتاب في أسهم حقوق الأولية عند طرحها بعد موافقة الجمعية العامة للمساهمين.

ووفق الشركة ستساعد هذه الخطوة في تسريع إيداع حصتهم في أسهم شركة المراعي في محافظهم الاستثمارية مباشرة عند توزيع المجموعة حصتها في رأسمال شركة المراعي على المساهمين المستحقين والتي ستخضع لموافقة الجمعية العامة للمساهمين وللمتطلبات النظامية في ضوء الأنظمة والقوانين المعمول بها في السعودية حسب ما تم إعلانه سابقاً على موقع تداول.

كما المجموعة مساهميها من حملة الشهادات الورقية ولغرض إيداع الأسهم في محافظهم الاستثمارية تعبئة نموذج الإيداع مع إرفاق صورة من الهوية الوطنية سارية المفعول وصورة من الوكالة في حالة وجودها مع صورة من هوية الوكيل وتقديمها للشركة على العنوان أدناه، كما يمكن تقديمها إلى شركات الوساطة المالية الذين يتعاملون معها.

اقرأ المزيد

ونوهت المجموعة بأن هذا الإعلان يستهدف فقط المساهمين من حملة الشهادات الورقية والذي ليس لديهم محافظ استثمارية حتى الآن. وبالتالي لا يستهدف المساهمين الآخرين ممن لهم محافظ استثمارية قائمة حيث هؤلاء لا حاجة لهم لاتخاذ أي إجراء.

 

ذات صلة

المزيد