الخميس, 22 أغسطس 2024

“يقين المالية”: استقالة الرئيس التنفيذي وتعيين أحمد الشبانه خلفا له

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة يقين المالية عن قرار مجلس الإدارة، بقبول استقالة معاذ بن قاسم الخصاونة من منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب وعضو مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية، اعتبارا من تاريخ 30 سبتمبر 2024م، وذلك لمتابعة مسيرته المهنية.

وأعرب مجلس الإدارة عن خالص شكره وتقديره لـ معاذ بن قاسم الخصاونة على دوره الفاعل وجهوده المثمرة خلال فترة عمله الممتدة لأكثر من 15 عاماً في شركة يقين المالية، بدءاً من عام 2008. وحيث شغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة لمدة 8 سنوات، بدءاً من عام 2016.

و تمنى مجلس الإدارة لـ معاذ بن قاسم الخصاونة دوام التوفيق والنجاح في مسيرته المهنية المقبلة.

اقرأ المزيد

كما قرر المجلس تعيين أحمد بن إبراهيم الشبانه في منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب اعتبارا من تاريخ 01 أكتوبر 2024م، بعد موافقة هيئة السوق المالية.

ويتمتع أحمد بخبرة تتجاوز اثنان وعشرون عاماً في القطاع المصرفي من خلال عمله في مجال الخزينة بأسواق المال والصرف الأجنبي والعمليات البنكية والاستثمارية وعمليات الأوراق المالية. عمل في البنك الأول (ساب) وبنك الخليج الدولي كما يشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لدى شركة يقين كابيتال منذ عام 2022م.

وحاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية سويسرا للأعمال وبكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص إدارة من جامعة الملك فيصل.

ذات صلة

المزيد