الثلاثاء, 20 أغسطس 2024

الهيئة الملكية في ينبع تطرح 7 فرص استثمارية بمدة عقود طويلة الأجل

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

طرحت الهيئة الملكية في ينبع 7 فرص استثمارية في مدينة ينبع الصناعية تنوعت أنشطتها بين تجارية وسياحية بمدة عقود طويلة الأجل على مساحات إجمالية تجاوزت 92.7 ألف متر مربع.

وتمثلت الفرصة الاستثمارية الأولى في إنشاء وتشغيل فندق بلو فيو الكائن في الواجهة البحرية على مساحة تجاوزت 9.4 آلاف متر متربع بمدة عقد بلغت 40 عاماً، إلى جانب فرصة إنشاء وتشغيل مجمع الفيصل أفينيو الذي يقع في حي فيصل بمدة عقد 30 عاماً على مساحة 32.6 ألف متر مربع تقريباً.

فيما بلغت مدة عقد فرصة إنشاء وتشغيل صالة عرض أثاث في حي المهن 30 عاماً، حيث تقع على مساحة 32.6 ألف متر مربع، وأشارت التفاصيل إلى أنه يُهدف من الفرصة توفير احتياجات سكان المدينة الصناعية وتعزيز ورفع مستوى جودة الحياة لسكان المدينة الصناعية، كما تشتمل الفرص أيضاً على فرصة إنشاء وتشغيل مطعم برصيف بحري في الواجهة البحرية على مساحة تبلغ نحو 1.5 ألف متر مربع بمدة عقد بلغت 20 عاماً.

اقرأ المزيد

وتقع فرصة إنشاء وتشغيل مجمع تجاري في حي عين النوى على مساحة 8.7 آلاف متر مربع بمدة عقد 25 عاماً، بالإضافة إلى تشغيل مركز تجاري بحي النواة 1 بمساحة 6.3 آلاف متر مربع تقريباً بمدة عقد 10 سنوات، فيما بلغت مدة عقد فرصة إنشاء وتشغيل مطعم وجبات سريعة (بمسار سيارات) 20 عاماً، حيث تقع الفرصة في على مساحة تجاوزت 1.3 ألف متر مربع في حي النواة.

ذات صلة

المزيد