الخميس, 29 أغسطس 2024

تعيين المهندس عليان الوتيد عضوا في المقعد الشاغر بمجلس إدارة “مجموعة تداول السعودية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت مجموعة تداول السعودية القابضة عن صدور قرار مجلس إدارتها بالتمرير اليوم الخميس بتعيين المهندس/ عليان بن محمد بن وتيد عضواً في مجلس الإدارة (عضو مستقل)، وذلك لاستكمال دورة المجلس الحالية والتي تنتهي بتاريخ 1 يناير 2026م.

ويأتي هذا إشارةً إلى إعلان شركة مجموعة تداول السعودية القابضة المنشور على موقع (تداول السعودية) بتاريخ 2 صفر 1446هـ (الموافق 6 أغسطس 2024م)، بشأن الإعلان عن أي مستجدات تتعلق بتعيين عضو جديد في المجلس.

ويشغل المهندس عليان بن محمد بن وتيد حالياً منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، كما يرأس إدارة مجلس منظمة (SAMENA) لشركات الاتصالات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، وعضو مجلس إدارة (GSMA)، وعضو مجلس إدارة مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية (KACST).

اقرأ المزيد

وخلال مسيرته المهنية والتنفيذية في مجموعة stc، شغل المهندس عليان بن وتيد عدة مناصب تنفيذية من بينها النائب الأعلى لوحدة المستهلك ورئاسته التنفيذية لشركة stc البحرين، بالإضافة لترأسه العديد من مجالس إدارات تابعة لمجموعة stc.

وعلى الصعيد العلمي، حصل المهندس عليان بن وتيد على درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

ذات صلة

المزيد