الثلاثاء, 13 أغسطس 2024

جلسات حوارية وتجارب ملهمة يعرضها ملتقى “حاضنات ومسرعات الأعمال” في المدينة .. غدا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يشهد ملتقى “دور حاضنات ومسرعات الأعمال في دعم منظومة ريادة الأعمال والذي تعقده نماء الريادة إحدى مبادرات نماء المنورة غداً الأربعاء، عددا من الجلسات الحوارية يشارك فيها خبراء في مجال ريادة الأعمال وذلك في مسرح نماء المنورة.

وتستعرض الجلسة الأولى “دور حاضنات ومسرعات الأعمال في تحفيز الابتكار وريادة الأعمال “. ويشارك فيها كل من رانية جليدان الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة نماء المنورة وهمام عطار رئيس وحدة بناء الشركات في منجم الأعمال BIM Venture وعمر الشبعان المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المكان.

وفي الجلسة الحوارية الثانية “رحلتك داخل حاضنات ومسرعات الأعمال” يشارك كل من رزان النزهة رئيسة مركز الدكتور غسان حمد السليمان لريادة الأعمال في جامعة الأمير مقرن وأضوى الدخيل المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فلك للأعمال والاستثمار ومعتز أبو عنق الرئيس التنفيذي لـ VMS Saudi Startup Studio ، ويشهد الملتقى معرضاً مصاحب لفعاليات الملتقى الذي تمتد فعالياته من الساعة الـ 5 وحتى الـ 8 مساءً.

اقرأ المزيد

وفي سياق متصل يشارك كل من عبدالوهاب الزايدي الشريك المؤسس لشركة بلورة ومحمد آل عبدالقادر مؤسس مشروع مرشدك تجاربهم الملهمة من داخل حاضنات ومسرعات الأعمال في مسرح نماء المنورة.

يذكر أن “نماء الريادة” هي احدى مبادرات نماء المنورة والتي توفر منظومة متكاملة لدعم ريادة الأعمال من خلال توفير لقاءات دورية ريادية، ومساحات عمل مشتركة ، واستشارات ريادية وتمويل.

ذات صلة

المزيد