الإثنين, 5 أغسطس 2024

«سيلفي الانتصار» في أولمبياد باريس يقفز بمبيعات هواتف سامسونغ

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

قالت شركة سامسونغ للهواتف المحمولة، إن «صور سيلفي الانتصار» التي التقطها الرياضيون الفائزون على منصات التتويج ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، أدت إلى ارتفاع كبير في مبيعات الهواتف المحمولة القابلة للطي، والتي تم استخدامها في التقاط تلك الصور الرائعة، وفقاً لما أوردته وكالة الأنباء البريطانية «بي إيه ميديا» اليوم الأحد.

وتعتبر شركة الإلكترونيات العملاقة شريكاً طويل الأمد في الأولمبياد، كما تقدم خلال دورة ألعاب باريس هذا العام لمن هم على منصة التتويج، فرصة لالتقاط صورة سيلفي مع باقي الرياضيين الحاصلين على ميداليات، باستخدام هاتفها الذكي الجديد القابل للطي ( غالاكسي زد فليب 6)، حسبما تناولته CNN.

وقالت الشركة إنها شهدت ارتفاعاً بنسبة 23 في المئة في مبيعات هاتفها الجديد «فليب 6» يوم 30 يوليو، بالمقارنة مع يوم عادي من أيام الأولمبياد، إذ كان اليوم السابق (يوم 29 يوليو) هو أفضل يوم بالنسبة لفريق بريطانيا من حيث الحصول على ميداليات على منصات التتويج حتى الآن، وهو ما قالت عنه سامسونغ إنه قد يكون السبب وراء الارتفاع الكبير في مبيعات هواتفها.

اقرأ المزيد

وبالإضافة إلى استخدامها لالتقاط صور «سيلفي الانتصار» على منصة التتويج، فقد تم منح نسخة أوليمبية خاصة من هاتف «زد فليب 6»، لجميع الرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

ذات صلة

المزيد