الإثنين, 19 أغسطس 2024

مستثمر أمريكي: الانطلاقة الحقيقة للأرباح من العقارات تأتي من العقار الثاني

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا كين ماكيلروي المستثمر الأمركي والخبير في قطاع العقارات الأشخاص الراغبين في الاستثمار في قطاع العقارات بعدم التوقف بعد شراء أول عقار لهم، مشيراً إلى أن الانطلاقة الحقيقة للأرباح من العقارات تأتي من العقار الثاني.

ووفقا لـ CNN قال ماكيلروي في منشور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس -تويتر سابقاً- إن «شراء أول عقار للإيجار هو إنجاز مثير للإعجاب»، معقباً «ومع ذلك فإن ثاني عقار تشتريه لتأجيره هو الذي يجعل دخلك السلبي من خلال العقارات ينطلق».

لماذا تعدد استثماراتك بقطاع العقارات؟
أوضح ماكيلروي «إليك الأسباب، فالعقار الثاني الذي تؤجره هو عامل تغيير، فهو يولد ما يكفي من الدخل السلبي لتسهيل الادخار للعقارات المستقبلية ويوفر الخبرة والمعرفة لاستثمارات أكثر نجاحاً».

اقرأ المزيد

وتابع المستثمر الأمريكي «الدخل السلبي يغذي المزيد من الاستثمار، ويسمح التدفق النقدي من العقارات المؤجرة للمستثمرين بالادخار بشكل أسرع وشراء المزيد من العقارات، ما يؤدي إلى تأثير كرة الثلج للعقارات».

وقال المستثمر الأمريكي إن «تفتح الملكية المزيد من الفرص، مع ارتفاع قيمة العقارات المؤجرة يمكن للمستثمرين الاستفادة من أملاكهم من خلال إعادة التمويل النقدي لتمويل عمليات الشراء الإضافية مما يسرع النمو».

ودعا ماكيلروي إلى التفكير الخلاق «إذ يمكن للحلول الإبداعية مثل إير بي إن بي والمنازل الصغيرة والأسواق المتخصصة أن تولد تدفقاً نقدياً في أسواق، حيث لا تكون الإيجارات التقليدية مربحة».

وأكد ماكيلروي أن كل شيء يتوقف على العقلية الاستثمارية الناجحة قائلاً «يسأل الأشخاص الناجحون ماذا يمكنني أن أفعل من أجلك؟»، معقباً «فيما يتساءل الأشخاص غير الناجحين: ما الفائدة التي سأجنيها من هذا؟ إن طريقة تفكيرك هي التي تصنع الفارق».

ذات صلة

المزيد