الجمعة, 23 أغسطس 2024

18 سبتمبر .. جمعية “رعاية” تناقش استحواذ الشركة على 100% من مستشفى صحة السلام الطبي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعت الشركة الوطنية للرعاية الطبية “رعاية” المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) والمقرر انعقادها يوم الأربعاء 18 سبتمبر، حيث تتضمن البنود الموافقة على استحواذ شركة (رعاية) على 100% من مستشفى صحة السلام الطبي التابع للمجموعة السعودية للرعاية الطبية، حيث تبلغ قيمة الصفقة 44 مليون ريال، على أن تتم هذه المعاملة بالقيمة العادلة بناء على أسس تجارية دون أي شروط تفضيلية. والتي لأعضاء مجلس الإدارة التاليين مصلحة غير مباشره فيها وذلك بإعتبار سعد الفضلي الرئيس التنفيذي لشركة حصانة الاستثمارية والمدير الإستثماري لإستثمارات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية المالك للمجموعة السعودية للرعاية الطبية.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. كما ان احقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد اجتماع الجمعية. كما ان احقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

علماً بأنه يشترط لصحة انعقاد هذه الجمعية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع أسهم الشركة التي لها حقوق تصويت على الأقل وذلك استناداً لنص المادة (31) من النظام الأساسي للشركة وفي حال لم يتوفر النصاب في الاجتماع الأول سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.

اقرأ المزيد

وجاءت بقية بنود جدول أعمال الجمعية كما يلي:
– التصويت على تعديل سياسة مكافآت مجلس الإدارة ولجانه والإدارة التنفيذية.

ذات صلة

المزيد