الثلاثاء, 27 أغسطس 2024

stc تعلن تعيين عضوين في لجنة المراجعة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الاتصالات السعودية (اس تي سي) stc أنه بناءً على قرار مجلس إدارتها بتفويض رئيس لجنة المراجعة (وليد بن إبراهيم شكري) بتعيين أعضاء اللجنة الخارجيين، وذلك بالتنسيق مع رئيس مجلس الإدارة، فقد قرر رئيس لجنة المراجعة بتاريخ 22-2-1446هـ الموافق 26 أغسطس 2028 تعيين المهندس/ ياسر بن اسعد علاف والمهندس/ ياسر بن اسعد أعضاء اللجنة الخارجيين، وذلك حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية للجنة والتي تنتهي في 24 يوليو 2028.

والمهندس/ ياسر بن اسعد علاف حاصل على الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال، يتحلى بخبرة واسعة تزيد عن 23 عاماً في مجالات المراجعة الداخلية، وحوكمة وأمن المعلومات. عمل في عدد من القطاعات مثل الزيت والغاز، والطاقة، والبنوك والمصارف، والاتصالات. شغل خلالها العديد من المناصب القيادية، كرئيس المراجعة الداخلية في عدد من الشركات والبنوك المدرجة، كما شغل منصب مدير عام مراجعة الاستثمارات والعمليات في شركة الاتصالات السعودية، وعمل ايضاً نائب الرئيس لمراجعة تقنية المعلومات والاتصالات في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي). كما شغل أيضاً عضويات ورئاسة عدد من لجان المراجعة في عدد من الشركات المساهمة العامة والخاصة والمؤسسات الخيرية.

والمهندس/ ياسر بن اسعد علاف حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال، يمتلك خبرة واسعة في مجالات إدارة المخاطر والحوكمة والمراجعة الداخلية والالتزام، شغل العديد من المناصب القيادية، كرئيس تنفيذي لقطاع الحوكمة والمخاطر والرقابة، ونائب الرئيس التنفيذي لإدارة مخاطر الخزينة والسوق، ورئيس إدارة المخاطر في العديد من الكيانات الرائدة في مجالات صناعة الخدمات المالية، ويشغل أيضاً عضويات في مجالس الإدارة ولجان المراجعة والمخاطر والائتمان في عدد من الشركات المساهمة العامة والخاصة والجهات الحكومية.

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد