الأحد, 1 سبتمبر 2024

الخطوط السعودية تدشن رحلاتها المباشرة من المدينة و جدة إلى ميدان في إندونيسيا 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دشنت الخطوط السعودية أولى رحلاتها المباشرة والمنتظمة إلى مدينة ميدان ثاني وجهاتها بجمهورية إندونيسيا بعد العاصمة جاكرتا، حيث تم جدولتها بواقع 4 رحلات أسبوعياً انطلاقاً من جدة والمدينة المنورة.

واحتفلت “السعودية” في صالة المغادرة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة بأولى الرحلات المتجهة إلى ميدان بحضور الدكتور عبدالعزيز أحمد سفير جمهورية إندونيسيا لدى المملكة، و وائل باصفار مساعد نائب الرئيس للمبيعات الداخلية بالخطوط السعودية، كما خصصت منصة خاصة وفريق عمل يضم ممثلين من كافة القطاعات التشغيلية.

ويتواكب مع التشغيل إلى وجهات جديدة، باقة من الخدمات التي توفرها “السعودية” بهدف إثراء تجربة الضيوف بدءاً من الخدمات الرقمية التي تمكّنهم من التخطيط للسفر وإنهاء الإجراءات وخدمات ما بعد البيع، بالإضافة إلى الخدمات بمواقع الخدمة بالمطارات والتي تستهدف تسريع الإجراءات وانسيابية الحركة.

اقرأ المزيد

يُذكر أن خطة “السعودية” التشغيلية على القطاع الدولي تحظى بالتطوير المستمر من أجل زيادة حصتها من حركة السفر وبهدف تحقيق معدلات قياسية جديدة في نقل الضيوف من السيّاح والزوّار وضيوف الرحمن ويدعم مساعيها أسطولها الحالي البالغ 144 طائرة، ويضاف إلى ذلك حرصها على زيادة نسبة الحركة العابرة بين قارات العالم مروراً بالمملكة والتي تعتبر من ركائز استراتيجيتها وعصرها الجديد.

ذات صلة

المزيد