الأربعاء, 7 أغسطس 2024

تعيين حميد مظفر رئيسا تنفيذيا لشركة قرار للاستشارات والنظم المعلوماتية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة قرار للاستشارات والنظم المعلوماتية المملوكة بالكامل لشركة سمة، تعيين حميد بن عثمان مظفر رئيساً تنفيذياً، والذي كان أحد أعضاء الفريق المؤسس الذي يمثل شركة سمة أثناء تأسيس ذراعها الاستثماري قرار في عام 2013 وكان عضوًا قيادياً في مجلس إدارة الشركة.

ويحمل مظفر أكثر من 25 عامًا من الخبرة في عمليات التكنولوجيا ونظم المعلومات الداعمة لقرارات تمويل الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب كونه خريجا من إدارة نظم المعلومات، ويعد حميد أحد المديرين التنفيذيين سابقاً في أول شركة وطنية لمركز المعلومات الائتمانية (سمة) في المملكة العربية السعودية، حيث قاد فريق العمليات ووظائف إدارية لتشغيل وإدارة نظم البيانات.

وشمل مساره المهني أدوارًا قيادية في منظمة معرف الكيانات الدولية GLEIF و شبكة برامج الضمان العربية وشمال أفريقيا EMGN ممثلا عن كفالة، وهو حاليا عضو مجلس إدارة في صندوق تمويل الشركات (الثاني والثالث) مع الرياض المالية.

اقرأ المزيد

وكان آخر منصب شغله في برنامج ضمان تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة “كفالة”، حيث كان يقود كرئيس لتطوير الأعمال والبحوث ولعب دورًا مهمًا خلال فترة الجائحة من العام 2020 وما بعده، لتطوير منتجات مبتكرة ومتنوعة لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

المزيد