الخميس, 1 أغسطس 2024

رئيس الوزراء المصري: بذلنا جهودا حثيثة لحل مشكلات المستثمرين السعوديين في مصر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري ، في مدينة العلمين اليوم، اجتماعًا مع  المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح وزير الاستثمار والوفد المرافق له. حيث اشار مدبولي إلى بذلهم جهودا حثيثة لحل النسبة الأكبر من مشكلات المستثمرين السعوديين في مصر.

وأكد وزير الاستثمار خلال الاجتماع أن المملكة ومصر تسعيان للارتقاء بمستوى العلاقات بين البلدين في جميع المجالات، موضحا في هذا الصدد بأن المملكة هي أكبر مستثمر في مصر، وستمنح هذه الاستثمارات فرصة أكبر من أجل مضاعفتها، وتشجيع المستثمرين السعوديين على التوسّع في استثماراتهم القائمة, منوها بالجهود المبذولة من الحكومة المصرية لدعم المستثمرين السعوديين.

وتطرق رئيس الوزراء المصري خلال الاجتماع إلى الجهود الحثيثة التي بذلتها حكومته على مدار الفترة الماضية لحل النسبة الأكبر من مشكلات المستثمرين السعوديين في مصر وذلك من خلال التعاون مع سفارة المملكة العربية السعودية التي أدت دورًا مهمًا في العمل على حل هذه المشكلات.

اقرأ المزيد

كما أكد أن البلدين يعملان بشكل جاد على الارتقاء بمعدلات الاستثمارات المشتركة، وأن التعاون من أجل زيادة الاستثمارات المشتركة يحتل أولوية بالنسبة للجانبين.

وأشار الدكتور مدبولي إلى اتفاقية حماية وتشجيع الاستثمارات المتبادلة بين البلدين، مؤكدًا حرص الحكومة المصرية على سرعة وضع اللمسات النهائية للاتفاقية التي ستسهم بصورة كبيرة في زيادة معدلات الاستثمار المشتركة.

ذات صلة

المزيد