الأربعاء, 28 أغسطس 2024

وزارة الصناعة والثروة المعدنية تبرم اتفاقية مع “ليندو السعودية” لتوفير حلول تمويلية للمصانع

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أبرمت وزارة الصناعة والثروة المعدنية اتفاقية مع شركة “ليندو السعودية”؛ لابتكار حلول تمويلية تدعم المنشآت الصناعية، وتسهم في تطوير أعمالها، وتحقق الاستدامة في القطاع الصناعي وفقاً للمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للصناعة.

ومثَّل وزارة الصناعة والثروة في التوقيع المهندس بدر بن عادل فودة وكيل التطوير الصناعي المكلّف والمشرف العام على وكالة الصناعات المعدنية بالوزارة، فيما مَثَّل شركة ليندو السعودية في التوقيع أسامة اعجاز الراعي الرئيس التنفيذي.

وتشمل الحلول المالية التي نصّت عليها؛ تمويل الفاتورة والتمويل العكسي، ودعم الوزارة على مشاركة المعلومات والبيانات المختلفة الصناعية الشهيرة، وتسهيل التعاون بين تلك المبتكرة وشركة “ليندو”، مع تيسير التعاون بين “ليندو” وتسجيل الدخول في القطاع الصناعي.

اقرأ المزيد

وتتضمن الاتفاقية تقديم “ليندو” لخدمات التمويل الجماعي للمنشآت الصناعية، مع ضمان الكفاءة العالية للخدمات التمويلية وفقاً لأفضل الممارسات المهنية، وتحسين الأدوات التمويلية وتفعيلها، وتوفير تقارير دورية للوزارة عن الحلول التمويلية المقدّمة من “ليندو” وتأثيرها على القطاع، إضافة إلى طلبات التمويل المرفوضة وأسباب رفضها.

ويأتي الاتفاقية في إطار جهود وزارة الصناعة والثروة المعدنية لبناء قطاع صناعي مستدام، تتوفر للمنشآت الصناعية فيه جميع الحلول التمويلية التي تضمن نمو أعمال تلك المصانع وتطورها، ومعالجة أي تحديات مالية تواجهها.

ذات صلة

المزيد