الثلاثاء, 3 سبتمبر 2024

آل الشيخ يشكر القيادة على صدور الأمر الملكي بتكوين مجلس الشورى .. ويؤكد: المجلس سيواصل أداء عمله الرقابي والتشريعي لتحقيق أهداف المملكة وتطلعاتها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

رفع الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ رئيس مجلس الشورى، الشكر والتقدير والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، على صدور الأمر الملكي بتكوين الشورى في دورته التاسعة وتجديد الثقة في آل الشيخ رئيسا للمجلس.

وثمن الثقة الملكية الغالية التي تعد وساما يعتز به، مشيرا إلى أن تجديد الثقة من القيادة الحكيمة حافزا لبذل المزيد من العمل المتواصل نحو مسيرة التقدم التي تشهدها بلادنا العزيزة على جميع الأصعدة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وقدم آل الشيخ التهنئة لأعضاء مجلس الشورى بالثقة الملكية الكريمة، داعيا إلى بذل الجهد والعمل من خلال الحوار والنقاش وإبداء الرأي تحت قبة المجلس للوصول إلى قرار شوري محكم.

اقرأ المزيد

وأكد، إن مجلس الشورى يعمل من خلال دوره المهم في خدمة هذا الوطن المبارك مواصلا أداء عمله الرقابي والتشريعي سعيا للوصول إلى تطلعات قيادة المملكة الرشيدة -أيدها الله- وتحقيقا للأهداف والتطلعات والطموحات التي تسعى المملكة إليها في المجالات كافة.

كما أشار الدكتور عبدالله آل الشيخ إلى أهمية التعاون البناء من كافة الجهات الحكومية للمساهمة في تحقيق التنمية بأبعادها المختلفة عن طريق مراجعة أداء القطاعات الحكومية المختلفة سعيا من مجلس الشورى لرفع كفاءة أدائها وتحقيق أعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها بما يلبي طموحات المواطنين.

ونوه بالنهضة الكبيرة التي تعيشها بلادنا الغالية بدعم ومتابعة من الملك وولي عهده -حفظهما الله- مشيرا إلى القفزات النوعية التي تشهدها المملكة في مختلف المؤشرات العالمية، إضافة إلى التقدم المتسارع الذي تشهده مشاريع وبرامج رؤية 2030، سائلا المولى عز وجل أن يوفق قيادة هذه البلاد إلى ما فيه خير وصلاح، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها ونهضتها ورخاءها إنه سميع مجيب.

 

ذات صلة

المزيد