الأربعاء 16 شوال 1440 - 19 يونيو 2019 - 28 الجوزاء 1398

"غازكو" تتبرأ من مسئولية انفجار خزان في مستشفى بالمدينة المنورة

tttt

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الوطنية الاهلية (غازكو) انه لايوجد لها علاقة مباشرة في أعمال الصيانة بأحد خزانات الغاز البترولي المسال في مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة التي كانت جارية أثناء وقوع الحادث، مبينة أن دورها كان يقتصر على الكشف و التحقق من سلامة الخزان بعد انتهاء المقاول من أعمال الصيانة من خلال حضور مندوبها الذي انتقل إلى رحمة الله جراء الحادث.

وتقدمت إدارة الشركة لأسر وذوي المتوفين بالتعازي، ودعت الله للمصابين بالشفاء العاجل. ويأتي هذا إشارة إلى بيان إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة حول وقوع حادث انفجار لاحد خزانات الغاز البترولي المسال في المستشفى. يذكر أنه وقع انفجار صباح اليوم بأحد خزانات الغاز البترولي المسال أثناء أعمال الصيانة والاختبارات الفنية من قبل شركة بن لادن المشغلة لموقع خزان الغاز البترولي المسال وشركة الغاز والتصنيع الأهلية "غازكو"الذي كان مغلقا لأعمال صيانة الخزانات والواقعة في منطقة الخدمات بحرم مستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز للحرس الوطني بالمدينة المنورة , مما أدى إلى اشتعال النار بمبنى الخزانات وتضرر المنطقة المحيطة .

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والشؤون الإعلامية بمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز التابع للشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة,ومديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة أنه نتج عن الحادث مبدئيا وفاة 5 أشخاص إضافة إلى تضرر بعض المركبات في المنطقة المحيطة بالموقع, فيما لم يتم تسجيل أية إصابات. وأفاد البيان أنه لم يتأثر المبنى الرئيس للمستشفى بما فيه من مرضى أو معدات , حيث إن جميع الخدمات الطبية المقدمة تعمل بصورة طبيعية , في حين مازالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث .

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه Ahmed Khalil في 06/09/2019 - 07:45

الغاز الاهلية المسئول الاول عن الحادث هى من تعطى الترخيص للمقاول الذى يعمل فى هذا المجال

إضافة تعليق جديد