الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

"موبايلي فلّه" شريكاً رسمياً لنادي جدة للكوميديا

ضمن جهودها الرامية إلى تعزيز دورها في دعم المواهب الشبابية ترعى شركة موبايلي الفعاليات المسرحية التي ينضمها نادي جدة للكوميديا الذي بدأ أعماله مع نهاية العام 2012 وحققت حتى الآن أكثر من مائة وخمسين عرضا مسرحيا في أماكن متعددة من المملكة.

وسيضم الموسم الثاني ما لا يقل عن عشرين عرضا كوميديا يطرحه نجوم النادي الذين حققوا نجاحاً وحضوراً واسعاً في المجتمع بشكل عام وبين شريحة الشباب بشكل خاص عبر ما يقدمونه من وصلات كوميدية ارتجالية. وقد أقيم بالأسبوعين الماضيين العرض الأول والثاني فيما سيقام اليوم الخميس 4 سبتمبر العرض الثالث من الموسم الثاني لنادي جدّة للكوميديا مع الشريك الجديد "موبايلي فلّه" بحضور عدد من نجوم الكوميديا في السعودية. وأكد حمود الغبيني المدير العام التنفذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة موبايلي أن مشتركي خدمة فلّه سيحصلون على خمس تذاكر مجّانية لكل عرض يتم سحبها عبر موقع "موبايلي فلّه" تحت القسم المخصص للنادي والذي يمكن للجمهور الوصول له عبر الرابط التالي http://mobily.im/jcc، إضافة إلى جوائز يتم تسليمها على المسرح للمشاركين بتحديات فلّه مع النادي على شبكات التواصل الإجتماعي. كما يتم عرض آخر أخبار النادي والمسابقات والنتائج ومواعيد العروض بتفاصيلها على نفس الرابط.

وأضاف الغبيني أنه أصبح بإمكان جميع مشتركين مجتمع "موبايلي فلّه" الحصول على باقة البيانات 2 جيجا بايت بشكل مجّاني أيضاً ولمدّة شهرين، وعلى المنضمّين ل "فلّه" إضافتها مجّاناً لباقتهم الحاليّة من موبايلي بدون حاجة لتغيير الباقة أو دفع رسوم اشتراك أو أي رسوم شهريّة، بالإضافة لتقديمها 3000 دقيقة مجّانيّة شهرياً منذ انطلاقها بحلّتها الجديدة، فهو باختصار عرض مجّاني يقدّم خدمات مجّانيّة بشكل تام لمن هم بين 15 و25 سنة.

من جهته عبر ياسر عبدالله بكر رئيس نادي جدة للكوميديا عن سعادته وشكره لشركة موبايلي على الرعاية، معتبراً أن ما سيقدمونه يتماشى مع ما تقدمه الشركة من خدمات خاصة بالشباب والجيل الجديد، مؤكداً أن هذه الشراكة جاءت نتيجة وحدة الأهداف بين النادي و"موبايلي فلّه" والذين يسعون دائماً لتقديم ما يثير اهتمام شريحة الشباب سواءً كانت فعاليات أو عروض. هذا وتولي موبايلي اهتمامها الدائم للشباب في الفئة العمرية 15-25 وأقامت العديد من الفعاليات منها خيمة مونديال فله، والذي قامت فيها بنقل مباريات كأس العالم مجاناً في مدينتي الرياض وجدة، وإقامة عدد من الفعاليات بين المباريات، إضافة إلى المسابقات والجوائز للشباب.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو