الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

موبايلي تطلق ملتقى مطوري التطبيقات بالرياض ..السبت

موبايلي

تنطلق يوم بعد غد السبت فعاليات (ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات ) بقاعة الخزامى للاحتفالات والمؤتمرات في الرياض، حيث سيستعرض الملتقى أحدث أساليب التطوير والبرمجة وتقنيات التصميم، وذلك لمواكبة أحدث مستجدات التقنية المتغيرة باستمرار، كما سيتناول المؤتمر ريادة الأعمال في مجال التطبيقات وكيفية تحويل تطبيق الموبايل إلى شركة ناشئة تغري المستثمرين.

وسيشهد ختام الملتقى تتويج التطبيقات الخمسة الفائزة من بين 20 تطبيقًا تم ترشيحها للفوز (بمسابقة موبايلي لمطوري التطبيقات)، حيث يبلغ مجموع الجوائز 270 ألف ريال، بواقع 100 الف ريال للجائزة الأولى والثانية بقيمة 70 الف ريال والثالثة بقيمة 50 الف ريال والرابعة بقيمة 30 الف ريال وأخيرا الخامسة بقيمة 20 الف ريال سعودي.

وتعلقياً علي هذه المناسبة قال سامي نشوان الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في موبايلي نفتخر بمواصلة إنعقاد (ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات) الذي يعتبر الوحيد الذي يختص بالتطبيقات في المنطقة، حيث تتبوأ الهواتف الذكية وتطبيقاتها حالياً أهمية كبيرة في حياتنا اليومية وباتت تلعب دوراً محورياً في العديد من النشاطات والإستخدامات المختلفة، لذا جاء حرص موبايلي علي تعزيز المحتوى العربي في هذا الجانب، وتطوير قدرات المطورين العرب.

أضاف نشوان أن موبايلي تسعى إلى إيجاد محفزات كبيرة للمطورين الهواة والمبتدئين والمهتمين بعالم التطبيقات، لذا حرصنا على حضور أبرز المطورين بالمنطقة، وسيناقش عدة مواضيع أبرزها، اكتشاف الاستراتيجيات المتاحة للمطورين لجعل تطبيقاتهم مصدراً للربح، وكيفية الحصول على مردود مالي من التطبيقات وهي إحدى أهم الطرق لمساعدة المطورين على تطوير أعمالهم، تقنية الواقع الافتراضي والتي يمكن إدراجها في الالعاب والإعلانات كتقنية ممتعة للهاتف المتحرك.

ودعت موبايلي كافة المهتمين بعالم التطبيقات للحضور للملتقى والذي لا يتطلب سوى التسجيل المجاني بالموقع الإلكتروني عبر الرابط http://developers.mobily.com.sa/conference

هذا وسيستعرض مدثر شيخة، محمد الجهماني، محمد القاضي، نواف الغامدي التطبيقات الأكثر رواجاً في الشرق الأوسط، وأبرز الإنجازات والدروس التي تعلموها خلال تطوير وتسويق تطبيقاتهم.

يذكر أن (ملتقى موبايلي للتطبيقات) مناسبة سنوية تُقيمها الشركة بهدف إيجاد حدث مهم يجمع المهتمين بعالم التطبيقات تحت سقفٍ واحد، لتحفيز المطورين على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المتحركة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو