الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

أمير مكة يكرم "موبايلي" لشراكتها الاستراتيجية للحملة الوطنية لتوعية الحجاج

66

كرم الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية شركة موبايلي وذلك لشراكتها الاستراتيجية للحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن تحت عنوان "الطريق الصحيح.. الحج بتصريح"  التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لموسم حج عام 1435هـ ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في ديوان الإمارة بمنطقة مكة المكرمة، وقام باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة حمود بن عودة الغبيني.

وقد عبر الغبيني عن شكره وتقديره لأمير منطقة مكة المكرمة على اتاحة الفرصة لشركة موبايلي للمساهمة في خدمة حجاج بيت الله الحرام، مشيراً إلى أن الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن جاءت من منطلق الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الحرمين الشريفين من قبل القيادة الرشيدة، مبينًا أن الأهداف التي بنيت عليها هذه الحملة تؤكد استشعار القائمين عليها المسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل توفير أرقى سبل الراحة لضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين.

وأضاف الغبيني أن موبايلي هيأت كافة إمكانيتها التقنية لدعم الحملة،  بما في ذلك مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مبيعات الشركة في كل من المطارات الدولية والمنافذ البرية والبحرية وفي المشاعر المقدسة من خلال توزيع المطويات والمنشورات التوعوية بعدة لغات مختلفة.

وترعى موبايلي هذه الحملة للعام الخامس على التوالي في خطوة تسعى من خلاها إلى تعزيز أهداف هذه الحملة الوطنية وإيصال الرسالة السامية لها وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية.

وتهدف الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن والتي جاءت تحت شعار (الطريق الصحيح.. الحج بتصريح) إلى تأصيل ثقافة تقديس البلد الحرام خلال موسمي الحج والعمرة لكل من ضيوف الرحمن، ومقدمي الخدمة وجميع أفراد المجتمع من خلال إطلاق حملات توعوية ترتكز على احترام المكان وقدسيته واحترام النظام، من خلال الالتزام بالأنظمة والتعليمات.

هذا وتحرص موبايلي على تسخير كافة خدماتها وطاقاتها البشرية والفنية لخدمة ضيوف الرحمن، والعمل جنبًا إلى جنب مع مختلف القطاعات الحكومية والأهلية، لكي تتحقق هذه الغاية السامية وهي شرف خدمة ضيوف الرحمن، إلى جانب ذلك تقوم موبايلي بتعزيز شبكتها في المنطقة المركزية والمشاعر المقدسة بأحدث تقنيات الاتصالات حول العالم حيث باتت تجربتها في خدمة كل هذا العدد الهائل من ضيوف الرحمن في وقت واحد مثار اهتمام كبريات الشركات العالمية

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو