الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

موبايلي توفر شبكة الواي فاي مجاناً في أكثر من 1300 موقع في المشاعر المقدسة

موبايلي
وفرت موبايلي خدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي)مجانا لحجاج بيت الله الحرام للعام الثامن على التوالي وذلك بعد قامت بتوسيع نطاق تغطية شبكىة (الواي فاي) في كل من منى وعرفات ومزدلفه لتصل إلى أكثر من 1300 موقع.
وأوضحت موبايلي بأنه يتطلب الحصول على خدمة "الواي فاي" في المشاعر المقدسة من خلال البحث عن شبكة "موبايلي" من خلال تقنية الواي فاي المتوفرة في هواتفهم المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول إليها، ثم فتح متصفح الانترنت والذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة ويمكن بعد ذلك التسجيل مجانًا، علمًا بأنه يتطلب عند إدخال رقم الهاتف المتحرك أن يكون مسبوقاً بالمفتاح الدولي على سبيل المثال (*********966)، وبعد التسجيل سوف تصل للمستخدم رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم السري وذلك لضمان الخصوصية.
هذا وسوف تساهم هذه الخدمة في تمكين حجاج بيت الله الحرام والقائمن على خدمتهم من الجهات الحكومية والأهلية وكذلك الإعلاميين من التمتع بخدمات الانترنت في أي مكان في المشاعر وانجاز أعمالهم ونقل انطباعاتهم لحضة بلحظة.
وكانت موبايلي قد استقبلت ضيوف الرحمن بملايين الهدايا المتنوعة التي وفرتها لهم وذلك من خلال فروعها ونقاط بيعها المنتشرة في المشاعر المقدسة والمواقيت والمنافذ البرية والبحرية و المطارات داخل وخارج المملكة وذلك جريا على عادتها السنوية في مواسم الحج. موضحةً بأنها تواجدت بشكل كبير في المواقع التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام بكثافة عالية، كما تقوم ''موبايلي'' في الوقت نفسه بتقديم خدمات الاتصالات والتعريف بالخدمات التي تقدمها.
وتساهم موبايلي في الحملة التوعوية التي تنظمها إمارة مكة المكرمة والتي جاءت تحت عنوان "الطريق الصحيح.. الحج بتصريح" من خلال شراكتها الرئيسية للحملة حيث هيأت كافة إمكانيتها التقنية لدعم الحملة، بما في ذلك ارسال رسائل نصية لكافة عملائها ومواقع التواصل الاجتماعي ومواقع مبيعات الشركة في كل من المطارات الدولية والمنافذ البرية والبحرية وفي المشاعر المقدسة من خلال طباعة لوحات توعوية في مواقع مختلفة في المشاعر.
يذكر أن جميع فروع موبايلي في المنطقة المركزية للحرم ومنفذ مطار الملك عبد العزيز الدولي تعمل بطاقتها الكاملة على مدار الساعة وتقدم جميعها جميع الخدمات التي يحتاج إليها الحجيج من استخراج الشرائح المفوترة والمسبقة الدفع، إلى جانب بطاقات إعادة الشحن وخدمات ''الكنكت'' للاتصال بالإنترنت الذي توفره ''موبايلي'' للحجيج في المشاعر المقدسة لتسهيل اتصالهم بأهاليهم وذويهم.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو