الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

شبكة موبايلي يوم التروية تسجل نمواً في حركة البيانات بـ 70% عن 2013

موبايلي

أضافت موبايلي نجاحاً جديداً على صعيد التشغيلي لشبكتها خلال موسم الحج، حيث أكدت الشركة على تسجيلها نمواً في حركة البيانات بنسبة أكثير من 70% عن العام الماضي خلال يوم التروية قبل توجه الحجيج إلى صعيد عرفات.

ونجحت استعدادات موبايلي في استيعاب المكالمات بكل انسيابية سواء محلياً أو دولياً حيث عكس أداء المقسمات نجاحاً ملموساً في تجاوز أي اختناقات فقد رصدت الشركة سبع مقسمات رئيسية في مكة والمشاعر منها مقسمان دولييان بسعات كبيرة لتمرير جميع مكالمات الحجاج الدولية إلى كل بلدان العالم.

وأكدت الشركة على تكثيف جهودها ليوم عرفة لاستيعاب الزيادة المتوقعة في أعداد المكالمات وحركة البيانات، ورصدت الشركة تعزيزات كبيرة في بنيتها التحتية بالإضافة إلى ربط الأبراج بشبكة الألياف البصرية مما سيسهم في تمرير المكالمات بكل سهولة ويسر.

يذكر أن النجاح الذي حققته البنية التحتية لشبكة موبايلي يعود بعد فضل الله وتوفيقه إلى التقنيات المتطورة والتوسعات التي أحدثتها موبايلي على شبكاتها قبل موسم الحج لاستيعاب أكبر عدد من المستخدمين في وقت واحد.

وتجدر الإشارة إلى أن شبكة الإنترنت اللاسلكي عبر تقنية (الواي فاي) التي تقدمها الشركة مجاناً لحجاج بيت الله قد نجحت هي الأخرى في مواجهة الإقبال المتزايد من قِبل العاملين في الحج سواء الجهات الحكومية أو الجهات الخدمية المحلية والدولية وكذلك الإعلاميين، حيث تهدف موبايلي من مواصلة تقديم هذه الخدمة بشكل مجاني إلى تعزيز برامج الشركة للمسؤولية الاجتماعية، بالإضافة إلى حرصها على عكس الصورة الإيجابية للمملكة لدى كافة البعثات الدولية.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو