الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

عدد مشتركي موبايلي يزداد بنسبة 32% مقارنة بالعام الماضي

موبايلي

أكدت شركة موبايلي أن نسبة نمو مشتركي موبايلي في المشاعر قد ارتفعت بنسبة قياسية بلغت 32% مقارنة بالعام الماضي ،فيما سجلت نمواً في عدد المتجولين القادمين من خارج المملكة ويستخدمون شبكتها وذلك بنسبة 24 % مقارنة بالعام الماضي.
وأشارت موبايلي إلى أنها نجحت في استيعاب هذه الزيادة المضطردة في أعداد المتجولين بكل يسر وسهولة حيث وفرت الشركة مقسمين دوليين لتمرير مكالمات الحجاج الدولية إلى جميع بلدان العالم، ويمتلك المقسمان سعات كبيرة تتناسب مع توقعات فريق عمل "موبايلي" لعدد المكالمات التي سيجريها حجاج بيت الله، وذلك وفق الدراسات الفنية التي يجريها الفريق كل موسم، حيث يلمس حجاج بيت الله الحرام الانسيابية والمرونة في التواصل مع ذويهم بالصوت والصورة.
وكانت شبكة الاتصال اللاسلكي (الواي فاي) قد سجلت نمواً كبيراً في حجم البيانات المتبادلة من خلالها في المشاعر المقدسة يوم العيد بنسبة تجاوزت 195 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وكانت موبايلي قد قامت بتوسيع نطاق تغطية شبكىة (الواي فاي) في كل من منى وعرفات ومزدلفه لتصل إلى أكثر من 1300 موقع في أكبر تغطية تشهدها المشاعر حتى الأن حيث تواصل الشركة تقديم هذه الخدمة مجانا لحجاج بيت الله الحرام والقائمين على خدمتهم للعام الثامن على التوالي.
تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد قامت بربط جسر الجمرات بجميع طوابقه بشبكة الألياف الضوئية وهذا سيساهم في انسابية نقل حركة المكالمات الدولية والداخلية والبيانات بكل يسر وسهولة ودون أي اختناقات، كما قامت بتغطية المنطقة الداخلية لمحطات القطارات بشبكة خاصة مرتبطة أيضاً بألياف ضوئية قادرة على تمرير مكالمات الحجاج داخل المحطة، حيث تشهد كثافة عالية لحجاج بيت الله الحرام الذين سيستفيدون من التنقل عبر القطارات داخل المشاعر المقدسة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو