الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

موبايلي تنهي استعداداتها لاستقبال الحجاج في المدينة المنورة

55أعلنت شركة موبايلي نجاح المرحلة الأولى من الخطة الفنية لموسم حج هذا العام 1435ه وذلك بعد أن أدى حجاج بيت الله مناسكهم بكل يسر وسهولة لتبدأ بعد ذلك المرحلة الثانية من الخطة الفنية وهي استقبال الحجيج في المدنية المنورة الزائرين لمسجد رسوله -صلى الله عليه وسلم-.

وقد عمدت موبايلي منذ وقت مبكر إلى إنهاء كافة الاختبارات الفنية للتأكد من جودة الخدمة المقدمة والعمل على توفير أفضل تقنيات الاتصال العالمية التي تتيح مرونة حركة الاتصال والبيانات في الأماكن التي تشهد كثافة عالية.
وكانت موبايلي قد رفعت من الطاقة الاستيعابية لشبكتها في المنطقة المركزية للمسجد النبوي والمنطقة المجاورة له وذلك بعد أن أضافت العديد من الأبراج الثابتة والمتنقلة والشبكات الداخليةفي معظم الفنادق القريبة من الحرم وخصوصاً في المنطقة المركزية وذلك لضمان وصول التغطية بشكل أفضل داخل الفنادق ،بالإضافة إلى تغطيتها المنطقة بشبكة الجيل الرابع.

وأكد المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي للعمليات رئيس لجنة الحج بشركة موبايلي على أن النجاح الذي حققته الشركة ما هو إلا بتوفيق الله أولاً ثم الشعور بالمسؤولية من كل فرد في عائلة موبايلي تجاه خدمة حجاج بيت الله الحرام والتي تعد تشريفا لا تكليف.

وقال المهندس الناصر إن العمل سيستمر على نفس الوتيرة التي تم العمل عليها في المرحلة الأولى في المشاعر المقدسة فاللجان الفنية التي يقوم عليها كفاءات وطنية ستعمل على مدار الساعة لمراقبة أداء الشبكة كما تم تهيأت كافة الفروع ونقاط البيع المنتشرة في المدنية المنورة وفي المنطقة المركزية من الحرم لخدمة زائري مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقدم المهندس الناصر شكره وتقديره لكل فرد من عائلة موبايلي لمساهمتهم الفعالة لتواصل الشركة النجاح الذي حققته أبان مشاركتها في مواسم الحج الماضي لتصبح نموذجًا يحتذى به ومشغل اتصالات وتقنية معلومات يعتمد عليه في توفير أفضل خدمات الاتصالات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو