الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

أمير منطقة مكة المكرمة يٌثمّن جهود موبايلي خلال موسم الحج

11

أثنى الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية على الجهود التي بذلتها شركة موبايلي خلال موسم الحج، وخص سموه بالذكر خدمة الواي فاي المجانية التي سجلت نجاحاً لافتاً هذا العام، وكذلك شراكة موبايلي الإستراتيجية لحملة توعية الحجاج والتي أرسلت الشركة خلالها أكثر من 100 مليون رسالة نصية بلغات متنوعة.

جاء ذلك خلال استقباله لعدد من ممثلي القطاعات الحكومية والشركات الراعية لتوعية الحجاج في مقر الإمارة بمنى، حيث مثل موبايلي عماد عسيري المدير التنفيذي للشؤون الإدارية والمرافق بالمنطقة الغربية وبدر القاضي المدير المتخصص للمعارض والفعاليات.

وكانت موبايلي قد سجلت نجاحاً بارزاً على جميع الأصعدة حيث أعلنت الشركة عن تسجيل نمواً بلغ 190% على شبكة الواي فاي خلال يوم عرفة بالإضافة إلى زيادة عدد المشتركين في المشاعر المقدسة بلغ 32% وزيادة عدد المتجولين الدوليين على شبكة موبايلي بمقدار 24% مقارنة بالعام الماضي.

يذكر أن موبايلي دائماً ما تحرص على التعاون مع الجهات الحكومية لإنجاح المشاريع الوطنية وذلك إيماناً منها بأن تكامل الأدوار بين القطاعين الحكومي والخاص بات ضرورة ملحة لاستمرار مسيرة النجاحات التي تحققها المملكة.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو