الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

موبايلي تحصد جائزة أفضل علامة تجارية للموظفين خليجيًا

موبايلي

أضافت موبايلي نجاحًا جديدًا في مجال الموارد البشرية بعد أن حصدت الشركة جائزة أفضل علامة تجارية للموظفين بدول مجلس التعاون الخليجي للعام 2014، جاءت الجائزة بدعم الاتحاد الآسيوي للأعمال وقدمها معهد العلامات التجارية للموظفين ومجموعة ستارز الصناعية بالإضافة إلى الشريك الاستراتيجي "CHRO آسيا".
وتسلم الجائزة بالإنابة عن موبايلي علاء محارب المدير العام التنفيذي لعلاقات الموظفين، وحسين كنجو المدير العام للعلامة التجارية للموظفين بالإنابة.
واستحقت موبايلي هذه الجائزة لقاء مبادراتها في مجال التعليم والتطوير، والتميز في ممارسات التوظيف والتدريب والحفاظ على الموظفين، بالإضافة إلى حرصها على الابتكار الدائم في هذه المجالات مما جعلها من أكثر الشركات بالمنطقة جذباً للكفاءات الوظيفية.
ويأتي ذلك تتويجًا للجهود الكبيرة التي تبذلها موبايلي في رفع كفاءة موظفيها للمضي قدمًا في مسيرة التحول من شركة اتصالات إلى شركة متكاملة تقدم خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات، ويتطلب ذلك رفع كفاءة موظفيها لإنجاز هذه المسيرة لذا تنتهج الشركة استراتيجية تعتبر الموظفين هم رأس المال الحقيقي للشركة.
يذكر أن موبايلي قد بدأت هذا العام في تطبيق عدد من البرامج المبتكرة لتطوير بيئة العمل وذلك بعد أن عكف على دراستها وتطويرها ومقارنتها مع بيئات العمل العالمية المماثلة شركات متخصصة في هذا المجال، وبناء على ذلك فقد حصلت الشركة على العديد من الجوائز المرموقة مؤخرًا.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو