الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

موبايلي توفر أفضل بيئة سحابية لإستضافة المواقع والبيانات بالتعاون مع IBM

رفعت موبايلي من مستوى الأمان والاعتمادية لخدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها لتعزز بذلك من ثقة القطاعين العام والخاص وتتماشى في نفس الوقت مع رؤية وتطلعات الحكومة الرشيدة نحو أهمية استضافة المواقع والبيانات داخل المملكة.
وترتكز خدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها موبايلي على عدة محاور أبرزها توفير باقات متنوعة تلبي احتياجات الجهات الحكومية والمنشآت بمختلف أحجامها العملاقة والمتوسطة والصغيرة، بالإضافة إلى تقديم الخدمة بجودة عالية.
ويتوافق تركيز موبايلي علي خدمات الحوسبة السحابية مع رؤية الجهات الحكومية في ضرورة الاعتماد على خدمات الحوسبة السحابية التي تقدمها الشركات الوطنية في ظل تزايد التهديدات التي تتعرض لها الكثير من الشركات والمواقع الهامة حول العالم، الأمر الذي سيجنبها الكثير من الخسائر.
ووفق هذا الإطار أوضح المهندس إسماعيل الغامدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة في شركة موبايلي أن الأبحاث التي أجريت مؤخراً في المملكة تشير إلى أن أبرز معوقات الاعتماد على الحوسبة السحابية أمام الجهات الحكومية وقطاع الأعمال هي أمن المعلومات والتحكم في البنية التحتية لتقنية المعلومات، ومن هذا المنطلق تم تصميم الخدمات السحابية التي تقدمها "موبايلي" بمواصفات أمنية عالية، وتحكم مرن في الأداء، مما يوفر مزايا كبيرة في البنية التحتية التقليدية للشركات، مؤكداً على أن تخزين كافة البيانات يتم في المملكة و يدار في إطار القوانين السيادية للمملكة الخاصة بالبيانات.
وكانت موبايلي قد أعلنت مؤخراً أنها أول مزود رئيسي لخدمات الحوسبة السحابية المعتمدة من قبل شركة Intel® في منطقة الشرق الأوسط وتركيا ”Powered by Intel Cloud Technology”
ويذكر أن موبايلي تدخل في شراكات استراتيجية مع أكبر مقدمي خدمات الحوسبة السحابية عالمياً لجلب أحدث التجارب والخبرات للمملكة، مثل IBM و Virtustream™، مما يعطي المؤسسات القدرة على التعامل مع كافة أنواع التطبيقات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه زائر في 10/22/2014 - 03:39

كلام دعايات كالعاده مافي شي جديد

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو