الأحد 15 ذو القعدة 1441 - 05 يوليو 2020 - 14 السرطان 1399

إذا كنت من ضحايا المساهمات العقارية أو معارفك فاسترد أموالك بالبحث عن اسمك

المساهمات العقارية

 

نشرت لجنة المساهمات العقارية في وزارة التجارة والصناعةعلى موقعها الإلكتروني الجديد قائمة محدثة بأسماء المساهمين المطلوب منهم تحديث بياناتهم حتى يتسنّى التحويل لحساباتهم مباشرة، وقائمة أخرى للشيكات التي لم يراجع أصحابها، أو الوكيل عنهم مقر اللجنة في وزارة التجارة والصناعة طريق الملك عبدالعزيز في الرياض لتسلمها.

وحددت اللجنة موقعًا إلكترونيًا للتواصل مع المساهمين تسهيلا لإجراءات تسلم حقوقهم، والتأكد من قائمة أصحاب الشيكات المتبقية لدى اللجنة، أو المطلوب تحديث بياناتهم لدى البنك.

وكانت اللجنة دعت مطلع ديسمبر الحالي 1400 مساهم لم يتسلموا مستحقاتهم حتى اليوم إلى سرعة تحديث بياناتهم، والتوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك البلاد في جميع مدن المملكة، مصطحبين معهم أصل إثبات الهوية الوطنية، وأصول مستندات المساهمة، والتأكد من صحة رقم «آيبان المساهم البنكي» لتتمكن اللجنة من تحويل أمواله مباشرة في أسرع وقت ممكن.

كما دعت اللجنة المساهمين ممَّن لهم شيكات مصرفية لدى اللجنة، تمثل كامل حقوقهم المالية، أو جزءا منها، إلى ضرورة مراجعة مقرها، مؤكدة أن إجمالي ما تبقى لدى اللجنة من المبالغ حتى الآن يبلغ 205 ملايين ريال في عدد من المساهمات العقارية، التي قامت اللجنة بتصفيتها، أو أشرفت عليها.

أبحث هنا

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

أضافه محمد سيف العتيببي في 11/22/2016 - 21:51

سلطانة البحر

أضافه رهههف في 05/24/2020 - 18:01

في احد اهداني في صفحتي استخدم كل شيء بياناتي شريحتي والان لسه موجود والله من امس للحين ما تركنا

إضافة تعليق جديد

‫محمد الصبيح‬‎ واين دار الاركان ؟ تمتلك في المؤسسة ما يقارب ال 3% ولا تحرك...
متعب يوسف الرمضان شهر ٩ميلادي ٢٠١٩و١٠ميلتدي٢٠٢٠خ
ابو محمد الصحيح البنزين الأخضر ٩١ من ٩٠ هللة للتر الواحد الى ٩٨ هللة
احمد شي يقهر الى متى الراتب ثابت والله ٩ سنين ولا زادو ريال قهر
علي العامر يبدو ان هناك خطا في المبلغ حيث يذكر المقال ان المبلغ هو ١....

الفيديو