الاثنين 12 جمادى الثانية 1442 - 25 يناير 2021 - 05 الدلو 1399

بيل جيتس في الذكرى الـ 40 للاحتفال بالكمبيوتر: اتهمونا بفقدان العقل

بيل-جيتس

رسالة بيل جيتس في الإحتفالية الأربعين لمايكروسوفت: "لقد كان هدفنا كمبيوتر على كل مكتب"، بهذه العبارة علق أغنى رجل في العالم على مرور 40 عام، منذ تأسيسه وبول جاردنر ألين لشركة مايكروسوفت.

بعث جيتس برسالة إلكترونية بمناسبة الإحتفالية الأربعين لتأسيس مايكروسوفت الى موظفي الشركة – وفقا لموقع (سي إن إن) قائلا فيها: " لقد جعلنا – شخصه و وبول جاردنر ألين – هدفنا كمبيوتر على كل جهاز، وفي كل منزل. لقد كانت فكرة جريئة، ولقد جعلت الكثير من الناس يعتقدون أننا فقدنا عقولنا كي نتصور أن ذلك من الممكن حدوثه".

وأضاف جيتس "إنه من المدهش التفكير بذلك، والى أين وصل الكمبيوتر، ونحن جميعنا فخورون بالدور الذي لعبته ميكروسوفت في هذه الثورة".
وتطلع جيتس في رسالته للمستقبل، وأكد دعمه لقيادة الشركة الحالية، الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا نادالا، قائلا "أنه في دوره وبصفته كمستشار لساتيا، يقوم بمراجعة جودة المنتج، ويعجب بهذه الرؤية والموهبة التي يراها"، مشيرا الى منتجات محددة مثل "Cortana", "Skype" "Translator", "HoloLens".

وشهدت حياة جيتس – 59 - تحولا كبيرا في ذلك الوقت، فقد أصبح حاليا أغني رجل بالعالم، تقدر ثروته بنحو 80 مليار دولار، فضلا عن أنه أصبح شخصية خيرية رئيسية.

وأعرب جيتس في رسالته الى موظفيه عن أمله في أن يفكروا - فيما يقوموا به - بأن يجعلوا قوة التكنولوجيا في متناول الجميع، لربط الناس بعضهم ببعض، وجعل الحوسبة الشخصية متاحة في أي مكان.

وكان جيتس قد تقاعد عن منصبه كرئيس لشركة مايكروسوفت العام الماضي، وأصبح جيتس رجل خير معروف، فقد تصدرت تبرعاته عناوين الصحف.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

الفيديو