الجمعة, 29 مارس 2024

اليمامة للحديد تعلن عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

No Content Available

أعلنت شركة اليمامة للصناعات الحديدية للسادة المساهمين الكرام عن فتح باب الترشيح إعتبارا من يوم الخميس 29 ذو القعدة 1437هـ الموافق 01 سبتمبر 2016م لملء مقعد شاغر بمجلس إدارة الشركة في دورته الحالية والتي ستنتهي في 25 يونيو 2017م تماشيا مع ما ورد في نشرة الإصدار ووفقا للضوابط والشروط الواردة في نظام الشركات وتعاميم وزارة التجارة والصناعة ذات العلاقة وقواعد التسجيل والادراج ولائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية بالاضافة إلى الشروط الاتية:
1. ان لا يكون قد صدر بحق المرشح ادانة بجريمة مخلة بالشرف أو الامانة.
2. يجب ألا يشغل المرشح عضوية مجلس إدارة اكثر من خمس شركات مساهمة مدرجة في وقت واحد.
3. يجب ألا يكون للمرشح أي مصلحة او ان يشارك في أي عمل من شأنه منافسة للشركة في نشاطه الرئيسي إلا اذا حصل على ترخيص من الجمعية العامة العادية بذلك يجدد كل سنة وفقاً للمادة (71) من نظام الشركات.
4. تقديم طلب ترشيح يشمل الاتي:
أ- تعريف بالمرشح من حيث سيرته الذاتية ومؤهلاته وخبراته على ان يرفق بالطلب صورة من بطاقة الهوية الوطنية للافراد والسجل التجاري للشركات والمؤسسات وارقام الاتصال الخاصة بالمرشح.
ب- ملء نموذج الإفصاح رقم (3) من الموقع الإلكتروني لهيئة السوق المالية وإرفاقه والذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع هيئة السوق المالية الالكتروني www.cma.org.sa
ت- بيانا من المرشح الذي سبق ان شغل او لا يزال يشغل عضوية مجالس احدى الشركات المساهمة بعدد وتواريخ اجتماعات مجالس إدارات الشركة المساهمة التي حضرها اثناء شغله عضوية مجالس إداراتها.
ث- بيانا بالشركات او المؤسسات التي يشترك المرشح في إدارتها او ملكيتها وتمارس اعمالا شبيهة بأعمال الشركة او لها عقود او مصالح مشتركة مع الشركة.
ج- التزام المرشح في حالة انتخابه لعضوية مجلس الإدارة بتقديم الافصاحات المطلوبة وفقا لسياسة تضارب مصالح اعضاء مجلس الإدارة وكبار التنفيذيين.
ح- اذا كان المرشح قد سبق له عضوية مجلس إدارة شركة اليمامة للصناعات الحديدية فعليه ان يرفق بيانا من إدارة الشركة عن اخر دورة تولى فيها عضوية المجلس متضمنا المعلومات التالية:
1- عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي تمت خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها العضو أصالة ونسبة حضوره لمجموع الاجتماعات.
2- اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضورها لمجموع الاجتماعات.
3- ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.
فمن يجد فيه نفسه الكفاءة والقدرة من المساهمين الذين تنطبق عليهم الشروط اعلاه التقدم بطلب الترشيح مرفقاً به البيانات الموضحة بعاليه إلى الشركة على العنوان التالي:

شركة اليمامة للصناعات الحديدية عناية لجنة الترشيحات والمكافأت ص.ب 30844 جدة 21487 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو عن طريق الفاكس 0126376850 ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على هاتف رقم 0126371515 تحويلة 121.
علما بأن اخر موعد لاستلام طلبات الترشيح ومرفقاتها هو نهاية دوام يوم الخميس 28 ذوالحجة 1437هـ الموافق 29 سبتمبر 2016م وأي طلب غير مطابق للضوابط والأنظمة سيتم استبعاده ولن تقبل الطلبات بعد هذا التاريخ.

ذات صلة

No Content Available
المزيد