الخميس, 28 مارس 2024

تعرف على تطبيق المدرس الخصوصي .. منصة سعودية تعليمية خاصة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في هذه السلسلة الأسبوعية في أعمال تك، سنقوم كل يوم أحد بمراجعة شركة سعودية تقنية ناشئة أو تطبيق سعودي جديد يقدم فكرة مبتكرة.

تطبيق المدرس الخصوصي هو أول منصة عربية رائدة لربط الطلاب الراغبين في تحسين مستوياتهم الدراسية بالمدرسين الخصوصيين.

تطبيق المدرس الخصوصي يساعد المستخدمين على اختيار المدرس الخصوصي المناسب والمؤهل الذي يدعم التحصيل العلمي للطالب ويساعده على الحصول على الدرجات العالية وذلك من خلال مجموعة من الخيارات المتنوعة. كما يتيح تطبيق المدرس الخصوصي للمدرسين الخصوصيين عرض خبراتهم وخدماتهم لتكون متاحة للطلاب الراغبين في الاستفادة من تلك الخبرات والحصول على الخدمات.

اقرأ المزيد

تطبيق المدرس الخصوصي يعمل على ربط الطلاب بالمدرسين الخصوصيين وبالمدربين المؤهلين وبمكاتب الخدمات الطلابية، ليكون التطبيق دليلاً ووسيطاً متفاعلاً من خلال مجموعة من الأدوات التي تعمل على تسهيل التواصل بين الأطراف المختلفة. 

وتعتبر عملية البحث عن المدرس الخصوصي المناسب عملية شاقة ومرهقة، حيث تتناثر إعلانات المدرسين الخصوصيين في الصحف والمجلات، وعلى المواقع والمنتديات، وتطرح في ملصقات معلقة على الجدران، وكان على الطالب أن يدون الأرقام ويتصل عليها ليدخل في مفاوضات مرهقة قد تنتهي بتجارب فاشلة تستنزف ميزانية الطلاب وأولياء الأمور، ولكن مع تطبيق المدرس الخصوصي أصبح البحث عن المدرس الخصوصي أسهل وأسرع حيث يستطيع المستخدم من خلال التطبيق حصر البحث فقط عن المدرسين الخصوصيين المتواجدين في منطقته ثم الاطلاع على تقييم هؤلاء المدرسين وتعليقات الطلاب حولهم وذلك لاختيار الأفضل والأكفأ من هؤلاء المدرسين.

كما يتيح التطبيق نظام المحادثة المتطور بالكلمة والصوت والصورة والفيديو لتسهيل عملية التواصل مع المدرسين الخصوصيين والتفاوض معهم للوصول إلى اتفاقية مناسبة ومريحة للطرفين، ثم بعد ذلك طرح وصف دقيق للمنزل من خلال مشاركة الموقع. كما يتيح نظام المحادثة المتطور استكمال الدروس الخصوصية ومتابعتها ومراجعة الواجبات الدراسية مع المدرس الخصوصي من خلال التطبيق دون الحاجة لزيارات متكررة للمدرس الخصوصي.

ويسمح التطبيق للمستخدمين بحفظ ملفات المدرسين الخصوصيين المتميزين في المفضلة للرجوع إليها لاحقاً أو لسهولة تصفحها مرة أخرى، كما يتيح التطبيق للمستخدمين تقييم المدرسين الخصوصيين وطرح أراءهم وتجاربهم معهم لتمكين بقية المستخدمين من الاستفادة منها في تقييم المدرسين. 

تطبيق المدرس الخصوصي هو أداة مكملة للعملية التعليمية وليس بديلاً عنها، ويحرص التطبيق على تفعيل التواصل بين الطالب وبين المدرس الخصوصي من خلال مجموعة من الخصائص التي تعمل على تحسين بيئة التعليم والتعلم ومتابعتها لضمان تحسن التحصيل العلمي والدراسي وتنوع طرق توصيل المعلومة للطالب من أجل الوصول للمحصلة النهائية وهي النجاح الدراسي والتميز الأكاديمي والتفوق العلمي.

لتحميل التطبيق من خلال متجر الآب ستور..

https://itunes.apple.com/sa/app/almdrs-alkhswsy/id1190896460?mt=8

 

ذات صلة

المزيد