الجمعة, 26 فبراير 2021

تطبيق على الهواتف الذكية لتنظيم التواصل بين فريق العمل

 

اقرأ أيضا

8أصبحت التقنية تقدم خدمة كبيرة لرجال الأعمال والمؤسسات والشركات حيث يمكنهم إنجاز أي مهمة يريدونها عبر الهواتف وشبكة الإنترنت وغيرها من التسهيلات التي تساعد على إنجاز الأعمال بصورة أفضل وبشكل أسرع .

اليوم نقدم تطبيق Slack والذي يساعد أصحاب الأعمال على تنظيم التواصل بين فريق العمل  كالموظفين في الشركات ومدرائهم، حيث يتيح التطبيق التواصل بشكل أسرع ويمكن لفريق العمل تبادل الملفات والتعليق عليها بالإضافة إلى إمكانية الربط مع الخدمات الأخرى مثل: قوقل درايف، دروبوكس، تريلو..وغيرها .

 

كذلك يقدم التطبيق إمكانية البحث عن أي محتوى سواء خاص بالمحادثات أو أعضاء فريق العمل بسهولة كما يمكن للمدير إنشاء قنوات خاصة للتواصل مع موظفيه بحيث يضع لكل مشروع أو مهمة قناة تواصل خاصة أو لكل قسم قناة خاصة به لتسهل عملية تصنيفها والبحث بداخلها أيضاً .

ويعد تطبيق Slack واحد من أكثر التطبيقات إستخداما لدى الشركات الناشئة لكونه يوفر منصة تواصل بين فريق عمل الشركة بطريقة سهلة وذكية ولتوفيره مجموعة من الأدوات التي تُساعد المستخدمين على التواصل المثمر والفعال وإتمام المهام في أن واحد.

التطبيق متوفر بشكل مجاني لأغلب المنصات الذكية كالأيفون والأندرويد والويندوز وكذلك نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر ويمكن تحميلها عبر الموقع الرسمي للتطبيق : https://slack.com/downloads

ذات صلة


المزيد