الخميس, 25 أبريل 2024

أجهزة جديدة وتقنيات مبتكرة لخلق بيئات تعليمية جديدة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

 

 

00008

اقرأ المزيد

كشفت شركة hp عن أجهزة كمبيوتر شخصية جديدة وحلول للبرمجيات مصممة لقطاع التعليم بحيث تساعد في الحصول على المخرجات التعليمية المفيدة للطلاب والمعلمين وتتضمن الحلول والبرامج الجديدة أجهزة لابتوب محمولة وحزمة برامج مخصصة للتعليم وكذلك جهاز الأعمال متعدد الوظائف HP Sprout Pro .

 

وتأتي هذه الخطوة من إيمان hp والشركات التقنية بأن لكل طالب الحق في الحصول على فرصة ليكون قائداً مبتكراً بدلاً من أن يمثل مخرجات قياسية لنظام تعليم معين ، وذلك من خلال منح الطلاب والمعلمين أدوات تقنية تجعل تجربة التعليم غير تقليدية وكذلك مرنة بشكل أفضل لجميع أطراف التعليم .

08

أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بالتعليم Education Edition  تتمتع بالمتانة والمرونة الازم لتحمل الاستخدام اليومي في بيئات التعليم المختلفة ، وتتضمن بطارية تدوم لفترة طويلة تناسب ساعات التعليم المدرسي كذلك اتصال لاسلكي قوي للأنظمة التعليمية عبر البنية السحابية والتقييم والمناهج الإلكترونية وتوفر أدوات برمجية للإستخدامات التعليمية المبتكرة .

 

وتتوفر ثلاث أجهزة من هذه السلسة هي HP ProBook 11 G2 المصنوع من المطاط ليقدم حماية كاملة في ظروف جوية مختلفة وتدوم بطاريته لـ 18 ساعة وكذلك جهاز HP ProBook 11 EE والذي يقدم شاشة تعمل باللمس . أما جهاز HP x360 310 G2 PC فيحتوي على مفصل دوار يسمح بإستخدام الجهاز بإربعة أنماط مختلفة تناسب جميع أساليب التعليم .

008

كذلك أصبحت هناك حزمة حلول برمجية تناسب البيئات التعليمية كبرامج HP Classroom Manager Student Edition والتي تسمح للمعلمين بإدارة أجهزة الكمبيوتر في قاعات الدراسة والتواصل بسلاسة تامة مع الطلاب ، وتشمل البرامج الأخرى تطبيقات مختلفة للرسم والتصميم وتعلم البرمجة وكذلك القواميس وتأتي مدمجة بشكل كامل مع أجهزة الكمبيوتر المخصصة للتعليم .

00008

ومن الإضافات الجديدة إلى باقة اتش بي المدرسية تطبيق HP Touchpoint Manager for Education، وهو تطبيق سحابي يبسّط إدارة تقنية المعلومات للمدارس ويستخدم أدنى قدر من موارد تقنية المعلومات لسهولة إدارة وتأمين البيانات والأجهزة والمستخدمين. ومن خلال وظيفة HP Touchpoint Manager لإدارة نقاط الاتصال، يمكن لمدراء المدارس حل المشاكل سريعاً واستخدام سياسات الأمن المركّزة في مختلف الأجهزة والعلامات التجارية وأنظمة التشغيل.

ذات صلة

المزيد