الجمعة, 29 مارس 2024

خدمة مجانية لتصميم وإنشاء مواقع للشركات والمؤسسات الصغيرة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ؤؤؤؤؤؤ

حققت الثورة التقنية التي نعيشها الكثير من الوسائل والبدائل للعديد من الخدمات خاصة بالنسبة لأصحاب الشركات الصغيرة والمنشئات المتوسطة من ناحية توفير المال وتقليل التكلفة وذلك عبر الحصول على الخدمات أو بدائلها بتكلفة أقل حسب الإمكانيات المتاحة لكل شركة .

الحصول على موقع للشركة أو المنشئة هو أمر مهم ويساعد في تسويق الشركة بشكل أفضل ولكن قد تكون التكلفة العالية لإنشاء واستضافة هذا الموقع عائق أمام الشركة ، ولكن الآن لدينا خدمات تقدم هذه المواقع بشكل مجاني وبدون الحاجة لخبرات في التصميم أو البرمجة وكذلك الدعم الفني .

اقرأ المزيد

خدمة Tilda تتيح للمستخدم إمكانية بناء مواقع بتصاميم مميزة، هذه الخدمة موجهة لأصحاب الأعمال الذين يرغبون في الحصول على موقع لمؤسساتهم وتقديم من خلاله خدماتهم بطريقة إحترافية، توفر الخدمة العديد من التصاميم الجاهزة للإستخدام بكل سهولة وغيرها من الميزات العملية والمفيدة.

يمكن للمنشئات عن طريق خدمة “Tilda” إعداد مواقع تركّز على المحتوى، وإستعراض من خلالها النصوص والصّور أو الفيديو لتقديم فكرة مشروعك للعملاء المحتملين وتسويق منتجاتك أو خدماتك.

وكذلك تتوفر الخدمة على خطط مدفوعة تتضمن مزايا أفضل من خطة الإشتراك المجاني ، ويمكن الإشتراك بخدمة Tilda من خلال الموقع الرسمي من هنا : http://tilda.cc/ .

ذات صلة

المزيد