الجمعة, 19 أبريل 2024

شركة “acer “تستثمر في مجال الواقع الافتراضي

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

ررر

تسعى الكثير من شركات التقنية إلى الاستثمار في مجال الواقع الافتراضي، حيث نجحت عدد من الشركات من الدخول إلى ذلك المجال مثل شركة قوقل، مايكروسوفت، سوني، HTC، LG، بالإضافة إلى شركة الفيسبوك التي تقوم إلى حد ما بتكثيف جهودها في تكنولوجيا الواقع الافتراضي .

كما تستعد بعض الشركات الأخرى مثل أبل و Alcatel OneTouch بالدخول في مجال الواقع الافتراضي ولكن يبدو أن الأمر يحتاج إلى مزيد من الوقت ليدرسوا الأمر بعناية للدخول بقوة في المجال.

اقرأ المزيد

كما يمكننا إضافة شركة أيسر acer إلى قائمة الشركات التقنية الكبرى التي تتطلع إلى إثراء استثمارها في مجال الواقع الافتراضي، حيث صرح الرئيس التنفيذي لشركة أيسر التايوانية جايسون تشن أن الشركة تنوي إطلاق أجهزة واقع افتراضي خلال النصف الأول من العام الجاري.
ومن المتوقع أن تطلق شركة أيسر نظارة واقع افتراضي تنافس تقنية نظارات Vive وستدعم أجهزة الحواسيب العاملة بنظام التشغيل ويندوز، لتكون بذلك تواجه نظارة سامسونج المخصصة لهواتف الأندرويد.

واعتمدت الشركة التايوانية خلال الفترة الماضية على الاستثمار في مجال حواسيب النوت بوك، فعلى الرغم من تراجع الطلب على مثل تلك الأجهزة إلا أنها استطاعت أن تجد لذاتها مكان في أسواق البرازيل وروسيا، أما في دولة الفلبين فقد اعتمدت على أجهزة الهواتف الذكية، ومن المتوقع أن تشهد تلك الأجهزة في المستقبل القريب مجموعة من التحديثات مثل أندرويد مارشميلو وويندوز 10.

ذات صلة

المزيد