الجمعة, 29 مارس 2024

بالفيديو.. الصين تشارك بحوالى 600 شركة في معرض “سيبت” للتكنولوجيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

الصين
بدأت اليوم، في مدينة هانوفر الألمانية، فعاليات معرض ومؤتمر سيبت لتكنولوجيا المعلومات والأعمال الرقمية بمشاركة 3400 شركة من 70 دولة.
وتشارك الصين التي تحل ضيف شرف على هذا المعرض، بحوالى 600شركة ، و هي مناسبة تسعى من خلالها ألمانيا إلى تعميق تعاونها مع الصين في مجال تكنولوجيات، حسبما تناولته “موقع يورو نيوز”.

و قال سيغمار غابرييل نائب المستشارة الالمانية ووزير الإقتصاد:” ألمانيا و الصين طورتا منذ عد عقود علاقات اقتصادية ممتازة و لقد التقينا منذ قليل الشركات التي تعمل في الصين منذ عقود.
وكانت المستشارة الالمانية أنجيلا مركيل إفتتحت المعرض يوم أمس إلى ما كاي، نائب رئيس وزراء الصين و أكدت على أهمية الاتفاقية المزمعة بين الاتحاد الأوروبي والصين لحماية المستثمرين، وقالت إن “ألمانيا تعمل من أجل إتمام هذه الاتفاقية في أقرب وقت ممكن”.
و تدور هذه الإتفاقية حول كيفية حماية المستثمرين الأجانب من فرض الوصاية من قبل البلد المضيف وحول مدى موثوقية الأساس القانوني لعمل هؤلاء المستثمرين.
وسيفتح المعرض أبوابه للزوار اعتبارا من اليوم وحتى العشرين من الشهر الجاري ويتوقع منظموه أن يبلغ عدد زواره حولى 200 ألف شخص.

ذات صلة

المزيد