الجمعة, 5 مارس 2021

معرض سيبت 2016 … أفكار مبتكرة ومخاوف مستقبلية

444444

اقرأ أيضا

يقدم العارضين فى معرض سيبيت العديد من الأفكار الجديدة فى هانوفر فى معرض سيبيت للتكنولجيا و المعلومات و لكن مع مشاكل خطيرة فى خط سير العمل و هى نقص العمالة الماهرة و المعرفة .
يقدم معرض سيبيت فى بدايته صناعة التصورات الرقمية و لكن يوجد فى هانوفر هناك ايضاً مخاوف كبيرة مستقبلية .
عن العضو المنتدب للجمعية الرقمية Biktam برنارد روهليدير (Bernhard Rohleder ) ان الشركات متوسطة الحجم الالمانية تهدد وفقاً لدرسة فى الرقمنة لأن الشركات الصغيرة على وجه الأخص تقع فى تأخر بالاضافة لذلك فان التحول يجعل النقص فى المهارات أكثوضوحاً و ينبغى معالجة هذه المشكلة على وجه السرعة . الا انه من المتوقع أن الرقمنه نفسها يمكنها تخفيف هذه المشاكل .
و تشمل محاور اهتمام معرض سيبت لهذا العام تطبيقات جديدة للمشاريع تكنولوجيا المعلومات والخدمات السحابية وتطبيقات الهواتف الذكية، ولكن أيضا طائرات بدون طيار، 3D الطباعة والتعلم الآلي . و هذا المعرض الممتد من اليوم و حتى يوم الجمعة محاط ببرنامج المؤتمر . من بين أهداف أخرى هناك اليوم مفوضة الاتحاد الأوروبي غونتر اوتينجر التى سوف تلقى خطابا رئيسيا في “الاتحاد الرقمية”.
يعتبر الامن ايضاً موضوع رئيسى آخر فى معرض سيبيت , ووفقا لرئيس الشركة التشفير فى دوسلدورف “Secusmart” فعلى سبيل المثال حققت الادارة الاتحادية مستوى جيدجداً من الحماية .

ذات صلة


المزيد