الثلاثاء, 23 أبريل 2024

مبيعات الجالكسي “اس 7” تزيد عن 100 ألف هاتف في كوريا والطلب في الصين يتخطى 10 ملايين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

جلاكسي

نجحت شركة سامسونج من بيع أكثر من 100 ألف وحدة من سلسة هاتفها الذكي الجديد الجالكسي إس7 في كوريا الجنوبية بعد مرور يومين فقط من إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

ووفقا للتقرير الصادر عن صحيفة التايمز الهندية The Times of India فإن سلسة هواتف جالكسي إس7 قد حققت نجاحا في سوق الهواتف الكورية الجنوبية، فمنذ اطلاق الهاتف نجحت الشركة في بيع أكثر من 100 ألف وحدة من سلسة هاتفها الذكي الجديد، ومن خلال الأرقام الأولية فإن هاتف جالكسي إس7 إيدج قد حقق نسبة مبيعات تقدر بـ 40% خلال يومين فقط.

اقرأ المزيد

كما أكد التقرير أن هاتف جالكسي إس7 يحظى بشعبية أكبر من من هاتف جالكسي إس7 إيدج حيث حقق مبيعات خلال يومين فقط تصل إلى 60%، كما أعلن عدد من محللي السوق أن مؤشرات مبيعات سلسة هواتف جالكسي إس 7 تعد بطيئة نوعا ما بالمقارنة مع سلسة هواتف جالكسي إس6 من العام الماضي، لذا تشير التوقعات أن سلسة هواتف الجالكسي إس7 هي الأقل شعبية حتى الآن.

كما أكد التقرير الصادر عن موقع سام موبيل أن هناك أكثر من 10 مليون طلب مسبق على هاتف جالكسي إس7 وجالكسي إس7 إيدج في الصين، حيث يبدو أن مبيعات سامسونج من سلسة هاتفها الجديد تسير بوتيرة جيدة في معظم الدول التي يتوفر فيها الهاتف حتى الآن.

وكانت شركة سامسونج قد فتحت الطلب المسبق على هاتفي الجالكسي إس7 والجالكسي إس7 إيدج في الصين ابتداء من 11 مارس وحتى 18 مارس، وتشير التقارير أن الهاتف متوفر لدى 8 متاجر للتجزئة بالصين.

وقد طلب متجر التجزئة الشهير JD.com حوالي 6.35 مليون وحدة من الهاتفين، بينما طلب متجر Suning أكثر من 1.3 مليون وحدة، كما أن متجر Gome و Lynx قد تم بيع المخزون لديهم بشكل كامل مما يشير ذلك إلى إن إجمالي الطلبات المسبقة على هاتف الجالكسي إس7 والجالكسي إس7 إيدج قد يتخطى حاجز 10 مليون طلب ويصل إلى 15 مليون طلب قبل موعد غلق الطلبات المسبقة للهاتفين.

ويذكر أن شركة سامسونج الكورية قد كشفت النقاب عن هاتفها جالكسي إس7 وجالكسي إس7 إيدج الشهر الماضي خلال المعرض التجاري في إسبانيا، وتتميز تلك السلسة من الهواتف بمقاومتها للماء والغبار بالإضافة إلى قدرات أكبر في بطاريتها.

كما عملت الشركة على تعزيز أداء كاميرا الهاتف مع تعزيز قدرات الإضاءة الخافتة والتركيز السريع مع توفير خيارات لتوسيع ذاكرة التخزين باستخدام بطاقات للذاكرة بسعة أكبر.

ومن جانبها أعلنت شركة سامسونج أن مبيعات سلسة هاتفها الجديد تسير بشكل جيد وأنها راضية عن أداء المبيعات الأولي، ولكن أشار محللو سوق الهواتف الذكية أنه إذا ظلت المبيعات تتحرك بنفس الوتيرة المتواضعة فإن سامسونج ستحتاج إلى التركيز على استراتيجية تسويقية مميزة لجذب المستهلكين إلى سلسة جالكسي إس7.

ذات صلة

المزيد