السبت, 6 مارس 2021

مبيعات هاتف LG G5 تتجاوز 15 ألف نسخة خلال يوم

9000

اقرأ أيضا

أطلقت شركة LG هاتفها G5 في أسواق الولايات المتحدة وعدد من الدول الأخرى في جميع أنحاء العالم، كما تم توفير الهاتف في السوق المحلي للشركة بكوريا الجنوبية في وقت مبكر من هذا الشهر ووفقا للتقديرات الأولية من الخبراء فإن تلك المبيعات تعد بداية جيدة للغاية.

 

ويزعم المحللون أن شركة LG قد تمكنت من بيع حوالى 15 ألف نسخة من هاتف G5 بعد مرور يوم واحد من إطلاقه في كوريا الجنوبية، ويعد ذلك الرقم ثلاثة أضعاف ما قامت الشركة من بيعه من وحدات هاتف G4 خلال إطلاقه العام الماضي.

 

وأكد التقرير الصادر من كوريا الجنوبية أن شركة KT Corp والتي تعد ثاني أكبر ناقل للهواتف الذكية بكوريا قد تعرضت لانقطاع في الشبكة مما أدى إلى تأجيل 2000 وحدة إضافية من الهاتف.

 

ومقارنتة بمبيعات شركة سامسونج فإن الشركة نجحت في بيع 100.000 وحدة من هاتفي جالكسي إس7 و جالكسي إس7 إيدج خلال يومين من طرحهما في كوريا الجنوبية.

وحتى وإن صحت تلك التقديرات الأولية فإنه يجب الانتظار حتى نتعرف على مدى حفاظ الشركة على مستوى مبيعاتها من هاتف G5 خلال الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة، وإن تمكنت الشركة من الحفاظ على تلك المؤشرات فإنها ستتمكن من تحقيق مستوى ربح عالي على المدى الطويل، حيث يقدر المحللون أن الشركة ستبيع 10 مليون وحدة من الهاتف بحلول نهاية العام الجاري.

ذات صلة


المزيد